رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قالت أنها حزينة على أحوال مصر

غادة رجب: التليفزيون يتجاهل حفلاتى

مسرح

الأحد, 08 يناير 2012 15:55
كتب ــ حمدى طارق:

انتهت المطربة غادة رجب من تسجيل أغنية «ابن مصر» كلمات بهاء الدين محمد وألحان محمد عبدالمنعم، وتوزيع رفيق عاكف،

وتم تسجيل الأغنية داخل استوديو عمار الشريعى وعبرت غادة عن سعادتها لتعاونها لثالث مرة مع الشاعر بهاء الدين محمد، وأشارت «غادة» إلى أن هذه الأغنية قدمتها من أجل مصر وأنها بمثابة توضيح لرؤيتها حول الأوضاع التى تمر بها

البلد، وأنها تقدم الأغانى الوطنية كمشاركة لمحاولة تحسين أوضاع البلد، وليس للنجاح التجارى مطلقاً، وعن غيابها فى الفترة الماضية، قالت «غادة» إنها
أقامت أكثر من حفل غنائى فى الأوبرا ولكنها تفاجأ دائماً بعدم الاهتمام من التليفزيون بإذاعة حفلاتها إلا فى أوقات متأخرة للغاية لا تصلح للمشاهد، وأشارت إلى أنها بصدد طرح ألبوم جديد فى الأسواق، ولكن بعد استقرار الأوضاع الحالية.
وعن تجربتها الغنائية باللغة التركية ، وقالت: سافرت إلى تركيا للعمل بقناة فضائية هناك وطلب منى مخرج البرنامج تقديم أغنية باللغة التركية.
وبسؤالها عن آرائها حول الأوضاع التى تمر بها
مصر الآن، قالت «غادة»: حزينة للغاية ولا أعرف إلى أين سيذهب الوطن وسط الفوضى التى نعيش بها. وأضافت «غادة»: لابد من الهدوء الآن، وعدم الوقوف ضد العسكرى الذى يخدم هذا البلد طوال تاريخه.
عن اكتساح التيارات الدينية فى الانتخابات البرلمانية، قالت «غادة»: مصر بلد الفن والطرب والسياحة والحضارة ولا يمكن لأحد أن يقضى على هذا التاريخ خاصة فى هذا الوقت الذى نعيش فيه لأن الشعب المصرى أصبح من الصعب فرض الآراء الخاطئة عليه، وأعتقد أن الجميع يعلم ذلك جيداً. وأضافت غادة: ولكن من الممكن أن يقتصر دور الإسلاميين فى الفن على المساهمة فى الأعمال الفنية الجادة أو ترشيد الفن والقضاء على الإسفاف.