مجد القاسم: إسرائيل تتلاعب بأمن سوريا

فن

الثلاثاء, 03 يناير 2012 17:52
أ ش أ:

صرح المطرب السوري مجد القاسم أن الأمور تشابكت بسوريا وأصبح من الواضح تدخل أطراف خارجية مثل إسرائيل بعد أن حققت سوريا خلال الأعوام السابقة تقدما كبيرا في جميع نواحي الحياة مما زاد قلقلها فعمدت إلى زيادة الاضطراب والدخول في حرب أهلية من أجل كسر هذه النهضة.

وبشأن استخدام الرئيس السوري بشار الأسد للعنف ضد ثورة شعبه، أكد القاسم  أن الحكم السوري يقوم على الفساد مما دفع الشعب للقيام بثورة من أجل القضاء عليها والحصول على حقه المُهدر منذ

أعوام طويلة، فمن حق أي مواطن سوري التعبير عن الرأي والعيش في مستوى اجتماعي يحقق له طموحاته.

وعن تبينه فكرة "فك الخيوط المتشابكة للأحداث الملتهبة التي تجري في سوريا"
قال :"لابد أن يكون هناك حوار لأن الوضع حاليا أصبح صعبا ودخل في منعطف خطير جدا وطريق اللاعودة"، موضحا أن مايحدث في سوريا يحقق طموحات دول أخرى.

وأعرب القاسم عن أمله في أن يشهد العام الجديد حالة من

الاستقرار في جميع أنحاء الوطن العربي خاصة مصر وسوريا، مطالبا الحكام العرب بأن يعتمدوا على فكرة "الاتحاد العربى"، حيث تتوافر في الوطن العربي الكثير من المقومات التي لن تتوافر في مناطق ودول أخرى.
من جانب آخر قرر المطرب مجد القاسم طرح ألبومه الجديدة "عيد ميلاده" المخصص للأطفال والمكون من عشر أغنيات فى إجازة نصف العام الحالى بعد تأجيله أكثر من مرة نظرا للأحداث الملتهبة في سوريا ومصر.
وعن طرح ألبوم "اعذرنى" الذي تم تأجيله يصور مجد القاسم أغنية  "سنجل" باسم "صدمت عمرك "من تأليف عبد المنعم طه وألحانه وتوزيع مجدي داود وتصوير أحمد عاطف وسيتم طرحها في بداية شهر فبراير المقبل .