رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سامر المصرى ورضا يحتفلان برأس السنة فى فلوريدا

يعد أول حفل يجتمع
يعد أول حفل يجتمع فيه فناني مصر ولبنان وسوريا

يستعد مجموعة من نجوم الوطن العربي السفر إلى ولاية فلوريدا الأمريكية لإقامة حفل فني ضخم بمناسبة رأس السنة الميلادية، وذلك بدعوة من شركة Rolita entertainment المنظمة للحفل, ويعد هذا الحفل الأول من نوعه الذي يجتمع فيه فنانو مصر ولبنان وسوريا في ليلة واحدة تحت السماء الأمريكية .

وسيحيي الحفل مجموعة من الفنانين وهم الفنان رضا والفنان المصري حسام حسني والفنانة اللبنانية نورهان وكل من النجمين السوريين سامر المصري ومجد نعسان آغا .
وعن الحفل قال المطرب رضا: تلقيت دعوة لإحياء حفلة تعتبر من الحفلات المهمة على العيد الفني, وسعدت جدا بهذه الدعوة التي ستقام في ولاية مهمة كولاية فلوريدا التي تعتبر موطنا للجاليات العربية .
وقال الفنان السوري سامر المصري: تلقيت الدعوة لأكون ضيف شرف في إحدى

الحفلات المقامة لرأس السنة الميلادية, في ولاية فلوريدا الأمريكية إلى جانب العديد من النجوم العرب، ويحيى الحفل مجموعة مميزة في عالم الغناء والفن أمثال النجم رضا والفنانة اللبنانية نورهان والفنان السوري مجد نعسان أغا، ويتخلل الحفل عرض فاشن بقيادة العارضة اللبنانية روليتا فقيه وبأزياء المصمم العالمي عقل فقيه .
وأضاف المصري: رغم الأوضاع التي تمر بها البلاد, فلابد من أن يكون للفرح مكان بسيط ضمن الشهور التي مررنا بها, وأتمنى أن تزول الغيمة على سوريا بأقرب وقت .