رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فنانو مصر ينعون عامر منيب

نعى فنانون مصريون المغني والممثل عامر منيب الذي وافته المنية صباح اليوم /السبت/ بعد صراع طويل مع المرض في مستشفى دار الفؤاد.

وقال المطرب هشام عباس عضو مجلس نقابة الموسيقيين "رحم الله عامر منيب رغم مسيرته الفنية القصيرة الا انه ترك بصمة كبيرة على الساحة الفنية".
بينما قال المطرب مصطفى كامل: "عامر فنان موهوب أحب فنه وأتقنه لكن القدر لم يمهله كثيرا لنتمتع بفنه الجميل ورحمه الله كان صاحب صوت متميز، ندعوا الله أن يتغمده برحمته".
ولد عامر منيب في الثاني من يونيو 1971، وهو من عائلة فنية فجدته الممثلة الراحلة ماري منيب نجمة الكوميديا في عصرها .
ورغم مسيرة عامر منيب الفنية القصيرة إلا أنه قدم أعمالا فنية متميزة في مجالي الموسيقى والسينما مثل "كامل الأوصاف" في عام 2006، و"الغواص"، و"كيمو وأنتيمو" في عام 2004، و"سحر العيون" في عام 2002.
وتشيع الجنازة اليوم عقب صلاة العصر، من مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر، وجاءت وفاة منيب بعد أيام قليلة من شائعات انتشرت حول وفاته، حرصت عائلته وقتها على نفيها وتأكيد أن حالته الصحية سيئة لكنها مستقرة ولم تشهد مضاعفات.
كان الراحل قد أصيب في 15 نوفمبر الحالى بهبوط شديد في ضغط الدم وتم نقله للمستشفى.
و قد سافر إلى ألمانيا لاستئصال ورم في القولون، وتحسنت حالته بعدها، حتى أنه كان من المقرر أن يبدأ بعدها تصوير فيلم "أجمد واحد في مصر"، ولكن آلام المرض عاودته مرة أخرى حتى غيبه الموت اليوم.