رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ماذا قال الفنانون عن تعيين تكليف الجنزورى رئيساً للوزراء؟

مسرح

الخميس, 24 نوفمبر 2011 21:30
ماذا قال الفنانون عن تعيين تكليف الجنزورى رئيساً للوزراء؟
كتب - محمد فهمى:

تباينت الآراء حول تكليف الدكتور كمال الجنزورى منصب رئيس مجلس الوزراء على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر"، حيث قام عدد من الفنانين والنشطاء بتدشين هاش تاج على موقع تويتر بعنوان "#GanzoryTimes" .

وقام المخرج عمرو سلامة بالتعليق علي الهاش تاج حول تعيين كمال الجنزوري رئيساً للوزراء أكثر من مرة قائلاً : الجنزوري عقاب نستحقه بعد أن اغتالت الثورة كل من رموزها وانتقدته أكثر من انتقاد الفلول له، لم تكن مع أخوها على ابن عمها أو حتى على الغريب .
وأضاف سلامة : "لو كان سيدنا إبراهيم عليه السلام نزل في عصرنا كان راح حطم الأصنام المحترفة في نقلنا

للفلاش باك" .
وقال المطرب حمزة نمرة على صفحته الشخصية : أول قرار في حكومة الجنزوري: إنشاء وزارة خاصة بالرعاية والعلاج الطبيعي، طب قابل بقى مليونية بكرة..ما تحطش راسك براس الشعب المصري يا سيادة المشير...هتزعل أوي .
واكتفت الفنانة التونسية هند صبري بالتعليق قائلة : hilarious hashtag لتعرب به عن سعادتها بآراء الشباب.
وأعرب عدد كبير من النشطاء رفضهم ترشيحه لاعتراضهم على عامل السن من خلال عدد كبير من التويتات خفيفة الظل، حيث اقترح عدد كبير من النشطاء أن يتولى أحمس وزارة الدفاع، وطالبوا بعودة
برنامج عالم الحيوان، والجوهري لتدريب المنتخب، وحسين كامل بهاء الدين لوزارة التربية والتعليم، وقام أحد النشطاء بالتعليق قائلاً: الجنزورى رجل "شريف" و" نظيف" و"وطنى" سيعيدنا لأيام الـ"عز" والـ "سرور" هو حقا من "صفوت" الناس، واختيار "مبارك" يا سيادة المشير.
وعلى الجانب الآخر من مواقع التواصل الاجتماعي قال الفنان عمرو محمود ياسين على صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك : أنا شايف هوجة خفة دم واستظراف علي خبر تعيين الجنزوري .. أولا ياريت نتعلم الرباية ولا نُهين الناس لمجرد اختلافنا معاهم ودينُنا يامر أن نوقر الكبير مش معقول من قبل ما نفكر حتي في الموضوع نقرر نتريق علي الراجل وعلي سِنه .. يمكن كبير سنا لكن محتفظ بصحته وتركيزه وفي الحالة دي نبقي كسبنا رئيس وزراء وطني صاحب خبرات ضخمة بلاش شغل الصياعة السياسية ده !!