رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"إنشالله استفدت" لـمحمود المسَّاد يفوز بمنحة أبوظبى

أعلنت لجنة أبوظبي للأفلام عن فوز المخرج الأردني محمود المسَّاد عن مشروعه الروائي الأردني الجديد "إنشالله استفدت" بمنحة شاشة لأفضل مشروع سينمائي عربي والتي تبلغ قيمتها 100 ألف دولار. الفيلم من إنتاج شركة  Jo Image الأردنية التي تأسست عام 2004 وتخصصت في إنتاج الأعمال المستقلة .

وأعرب المسَّاد عن فخره واعتزازه بالحصول على الجائزة، معتبره إنجازا جديدا ومهما لدعم السينما المحلية في العالم العربي، والتي أصبحت تحظى باحترام المشاهد العربية والأجنبية خلال وقت قصير.
فيلم "إنشالله استفدت" يدور في إطار الكوميديا السوداء، وهو أول عمل بهذا الشكل في السينما الأردنية، وتحمل احداث الفيلم خبايا ما حدث ويحدث في العالم العربي، وثورات الربيع من خلال شخصية أحمد وهو

شاب يعمل مقاول بناء يتورط في صفقة تجارية مشؤومة تؤدي به إلى السجن، وهناك سيدرك أن السجن قد يكون مأوى آماناً وملاذاً بعيداً عن متطلبات وتحديات العالم الخارجي .
يذكر أن تصوير الفيلم الروائي الطويل الأول لمحمود المسَّاد، إنشالله استفدت، سيبدأ في الأردن في النصف الأول من عام 2012، ويقوم حالياً المسَّاد بإنهاء اللمسات الأخيرة على السيناريو واختيار أماكن التصوير وطاقم التمثيل، ومن المنتظر عرض الفيلم في دور العرض الأردنية والعربية .