«شبانة» يغني للثوار بنادي زايد

فن

الأربعاء, 09 نوفمبر 2011 15:41
كتب : سامي صبري

ينظم مجلس ادارة نادي زايد الرياضي غداً الجمعة حفلا غنائيا يحييه الفنان علي شبانة، الذي انتهي مؤخرا من تصوير أروع أغانيه الوطنية (إلي مصر)

وهي من ألحان الموسيقار فاروق سلامة وكلمات رضوان عبد المجيد ويذيعها التليفزيون المصري وعدد من القنوات الفضائية قريبا. ويقدم الحفل الذي ينطلق في السادسة مساء الكاتب الصحفي سامي صبري وتسبقه فقرات غنائية منوعة ومسابقات للمواهب والأطفال.
وأعرب أشرف فؤاد، رئيس مجلس إدارة النادي عن سعادته بحضور علي شبانة وحرصه علي إسعاد رواد النادي كاشفا عن بدء تنفيذ

برنامجه الذي جاء به رئيسا وقال « بعد الانتهاء من اجراءات تعيين المدير التنفيذي والمالي وإعادة الهيكلة الادارية وتشكيل اللجان سأبدأ فورا وبمشاركة كل أعضاء المجلس في تطوير المقر الحالي وبناء المرحلة الأولي من الفرع الجديد؛ داعيا الجميع إلي المشاركة بآرائهم ومقترحاتهم لخدمة ناديهم.
ويشدو شبانة الذي ينحدر من أسرة عريقة بالشرقية اشتهرت بالغناء بمجموعة من أغنيات الزمن الجميل لعمالقة الطرب الأصيل أمثال محمد عبد الوهاب
وعبد الحليم حافظ ومحمد فوزي، بالإضافة إلي عدد من أغنيات ألبومه الجديد ومنها (زمان زمان ـ بحلم ـ وست الحسن ـ وعدي الهوي ـ ومتشوق ـ مين مساك).
وقال شبانة الذي يتمتع بصوت قوي ويقدم فنا راقيا يمزج بين الماضي والحاضر « إن حضوره الحفل يأتي رغبة منه في مشاركة أعضاء هذا النادي الوليد فرحتهم بالعيد وانتقالهم بمجلس الإدارة المنتخب إلي مرحلة أخري جديدة ومختلفة من العمل التطوعي.» وأشار شبانة  الذي يصعد بثقة إلي سماء النجومية إلي انه انتهي أيضا من تسجيل آخر ألحان الموسيقار بليغ حمدي لأغنية «مشواري» التي كتب كلماتها الشاعر أحمد سيف الدين وأغنية «ودعيني» من كلمات الشاعر محمد السلماوي.