رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الموسيقيين" تُحقق إيراد مليون ونصف شهريًا

نجحت نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان إيمان البحر درويش في تجاوز عقبات كثيرة خلال الفترة الماضية حيث تخطت الموارد التي حققتها لجنة العمل بالنقابة التي تسير حسب خطة تنفيذية وضعها نقيب الموسيقيين الجديد حاجز المليون ونصف المليون جنيه كإيرادات في الشهر الواحد مُحدثة وفرا ماليا اقترب من المليون جنيه بعد صرف المعاشات والعلاج وسداد أجور الموسيقيين؛ وتعد هذه المرة هي الأولي التي تتخطي فيها النقابة هذا المبلغ بعد ثورة 25 يناير.

وقال الفنان إيمان البحر درويش إن الخطوات والموارد التي حققتها النقابة في الفترة الماضية ما هي إلا بداية فقط لما هو قادم؛ مؤكدا أن الخطة التي وضعها لإدارة النقابة في الفترة المقبلة ستحقق أضعاف هذا المبلغ شهريا .
ووعد درويش الموسيقيين بتقديم مشروعات خدمية متميزة خلال الفترة القادمة على رأسها مشروع التأمينات والرعاية الصحية، الذي بدأت النقابة بالفعل في تلقي عروض من عدد كبير من الشركات المتخصصة في هذا المجال لاختيار أفضل عرض يتناسب مع مكانة الموسيقيين.
وأضاف أن المهلة التي كان قد أعطاها لكل من لديه عهدة أو مخالفة وطلب منه تسليمها إلى النقابة قد انتهت، وأنه يقوم حاليا بتحضير المستندات التي تثبت هذه المخالفات تمهيدا لتقديمها إلى النائب العام .