رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد شهرين من زواجها.. كردشيان تشعر بالتعاسة الزوجية

مسرح

الأحد, 16 أكتوبر 2011 11:59
لوس أنجلوس - أ ش أ

بعد مرور حوالي شهرين على زواج أسطوري تنافست على نقله شبكات الإذاعة والتليفزيون الخاصة والعامة والمحلية ، كشفت نجمة التليفزيون الأمريكية كيم كردشيان عن أنها تعيسة فى زواجها، وقالت لم أكن أتصور أن الزواج سوف يكون صعبا إلى هذا الحد.

ونقلت مجلة "الحياة والموضة" عن نجمة التلفاز المحببة فى الولايات المتحدة أنها أسرت إلى صديق بأنها لا تعتقد أنها مستعدة بعد للارتباط الزوجي .
وكانت أوساط الفن المحلية والعالمية قد تابعت أنباء زواج كيم ، نجمة التليفزيون الأمريكية من خطيبها لاعب كرة

السلة كريس هامفريز، في العشرين من شهر أغسطس الماضي ، في حفل زفاف ضخم تكلف أكثر من 10 ملايين دولار، أقيم بمقر الرئيس التنفيذي لشركة جوجل في كاليفورنيا، وحضره 440 ضيفا من الأقارب والأصدقاء.
وكان في مقدّمة النجوم الذين تمّت دعوتهم من المطربين والممثلين جينفر لوبيز، وجاستين بيبر، وسيلينا جوميز، وويل سميث وزوجته جادا، والمذيع رايان سيكريست، وإيفا لانجوريا، وكاني ويست وغيرهم، إضافة إلى عدد آخر من النجوم
الذين لم يتمّ الإفصاح عن أسمائهم.
.
يذكر أن كيم كردشيان من مواليد 21 أكتوبر 1980، وهى ممثلة وعارضة أزياء أمريكية عرف عنها ظهورها ضمن الأحداث الفنية والتليفزيونية.
وسبق لكيم كردشيان الزواج من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في 2004 ، وفي 2007 تعرضت لفضيحة حين تم تسريب فيلم إباحي لها مع المغني الأمريكي راي جى ترفع دعوى قضائية ضد الشركة التي حصلت على الفيلم وقامت بتسريبه ، ولكنها تنازلت عن الدعوى لاحقا مقابل تسوية بلغت خمسة ملايين دولار أمريكي .

وفي استطلاع أجرته مجلة "بارايد"، بالتعاون مع موقع "ياهو"،اختيرت كيم كاردشيان نجمة مجددا، لكن هذه المرة بصفتها الشخصية الفنية الأكثر إزعاجا بين المشاهير.