أسرار علاقة تامر حسني بمايكل جاكسون

فن

الأحد, 09 يناير 2011 18:28


كشف الفنان تامر حسني كواليس علاقته بملك البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون وشقيقه جيرمين. ونفى تامر -في حوار مع مجلة سيدتي في عددها الأخير- الأخبار التي تتردد بأنه قابل مايكل جاكسون قبل وفاته، وقال "كنت أتمنى لو أقابل فناناً أسطورة مثل مايكل جاكسون، لكن لم يتم الأمر للأسف".

وأضاف أنه يحب جاكسون كثيراً الذي يمثل مدرسة فنية بحدّ ذاتها، أثّرت في موسيقى العالم، مشيرا إلى أن " معظم الموسيقى التي نستخدمها الآن هو السبب في وجودها".

وتطرق حسني إلى رغبته في عمل

ديو مشترك مع جاكسون قائلا : "فكرتي كانت عبر أغنية «هعيش حياتي» التي أردت أن أستخدم خلالها مقطعاً صغيراً من أغنياته، وهنا تواصلت مع أسرته للحصول على الموافقة، وصارت بيننا اتصالات بين حين وآخر.

أما عن علاقته بشقيق ملك البوب، فقال "لمّا عرف جيرمن بأنني حصلت على جائزة Africa music award من ضمن كل المرشحين الزملاء العرب، قال إنني أذكّره بأخيه، وحضر الحفل وقال بحقي شهادة أحترمها

وأقدّرها، ومع الوقت نشأت بيننا صداقة".

وقال تامر إنه يواكب العصر بالجمع بين الشرقي والغربي، ووصف نفسه بأنه حالة فنية؛ لأنه يكتب ويغني ويلحن لنفسه، لافتا إلى أن كل أغاني فيلم عمر وسلمى من تأليفه وألحانه وكذلك فيلم نور عيني .

وأضاف: "أنا أشكر الغناء الذي جعلني أخرج كل ما بداخلي من مواهب، لكنني لا أستطيع أن أفصل نفسي الآن لأجدني في موهبة واحدة.

وتابع " أعتبر نفسي حالة فنية لا تتجزّأ، والله أنعم عليّ بمواهب استطعت توليفها ووضعها في مكانها الصحيح، في الوقت الذي يوجد لدى كثيرين مواهب لا يعرفون أنهم يملكونها أو كيف يستغلّونها، لكنني تعبت كثيراً لأخرج من نفسي أشياء أعرف كيف أوظّفها".