رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد رمضان.. رحلة اليونان تُدخله قفص الاتهامات

محمد رمضان من حفل
محمد رمضان من حفل اليونان

 جاءت رحلة الفنان محمد رمضان إلى اليونان، بعدد جديد من الأزمات التي جعلته في صدارة محركات البحث المختلفة وعلى منصات الحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

 

اقرأ أيضًا.. محمد رمضان يرد على منتقدي صوره مع مجندة إسرائيلية

 

محمد رمضان وأزمات لاحقته في اليونان

 

ذهب محمد رمضان إلى اليونان في رحلة فنية لإقامة حفل غنائي هناك داخل أحد المنتجعات الساحلية الشهيرة هناك، بجانب الاستجمام على شواطئها قبل وبعد الحفل.

لم تمر تلك الرحلة مرور الكرام، حيث انتشرت عددًا من الصور لـ محمد رمضان مع إحدى معجباته في اليوم التالي للحفل، وتبين فيما بعد بأنها فتاة من أصول إسرائيلية ومجندة في الجيش الإسرائيلي، مما وضع رمضان في موقف حرج مع جمهوره خصوصًا أنها ليست المرة الأولى التي يخرج فيها مع أفراد من إسرائيل.

خرجت تلك الفتاة الإسرائيلية فيما بعد بتصريح في إحدى الوسائل الإعلامية بأن محمد رمضان لا يعرف هويتي ولاجنسيتي، فأنا فقط

رأسته عند الشاطئ وطلبت منه صورة سويًا لأني من محبيه".

خرج محمد رمضان في الحفل بمظهر جريء مع استعراضات راقصة التي صاحبت ملابس وإطلالة غريبة منه مثيرة للتساؤلات عن فائدة مايقدمه بهذا الشكل.

حفل محمد رمضان في العلمين 2022

وفي سياقٍ متصل، وسط تلك الازمات يعود رمضان لحفل غنائي جديد في العلمين، ضمن الحفلات الصيفية المقامة هناك والتي تضم عددًا كبيرًا من رموز الغناء العربي.

 

بلغت أسعار تذاكر الحفل كالآتي: "500 – 950 جنيهًا للفرد الواحد 2000 جنيه حد أدنى 4 أفراد 2500 جنيه حد أدنى 6 أفراد 4375 جنيهًا حد أقصى 8 أفراد.