رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. العرض الخاص لفيلم 30 مارس

فيلم 30 مارس
فيلم 30 مارس

 يحتفي، غدًا، فريق عمل الفيلم السينمائي الجديد "30 مارس"، بعرضه الخاص داخل إحدى سينمات التجمع الخامس، استعدادًا لعرضه في السينمات ليلحق بمنافسيه في موسم الصيف 2021.

 

اقرأ أيضًا.. أحمد الفيشاوي يعيش الوهم والحقيقة في فيلم 30 مارس

 

 فيلم "30 مارس" بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندا موسى ومحمد شاهين، محمد على رزق، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم نيللى كريم، إنجي المقدم، ووليد فواز، تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى.

 

قصة فيلم 30 مارس:

 تدور قصة الفيلم في إطار من السيكو دراما حول مريض نفسى يتم اتهامه فى جريمة ما حدثت يوم 30 مارس ويقطع رحلة لإثبات براءته فى إطار من الإثارة والتشويق.

فيلم 30 مارس

فيلم ريستا:

 إضافةً إلى فيلم "ريستا" الذي سيشارك في فعاليات مهرجان القاهرة لهذا العام، وأعرب الفيشاوي في وقتٍ سابق عن سعادته بهذه المشاركة في واحد من أضخم مهرجانات السينما في العالم.

 

تفاصيل فيلم ريستا:

 يشار إلى أن فيلم ريتسا، إنتاج أيمن يوسف، إخراج محمد بكير، تأليف معتز فتيحة، بطولة أحمد الفيشاوي ومحمود

حميدة، عائشة بن أحمد، مايان السيد، مي الغيطي، أسماء جلال. 

 

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين:

يذكر أن آخر المشاركات السينمائية لدينا الشربيني من خلال فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الفيلم بطولة "كريم عبدالعزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، أحمد حلاوة"، تأليف أيمن وتار، إخراج: أحمد الجندي.

 

أحداث فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين:

 تدور أحداث فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" في إطار كوميدي اجتماعي حول دخول النجم كريم عبدالعزيز الذي يقدم شخصية مقدم برامج فى صراعات وخلافات مع زوجته الأولى التي تطلب منه الطلاق ولكنه يرفض ثم يقابل الفنانة دينا الشربينى بالصدفة ويقع فى حبها وتجعله يذهب للمأذون للمرة الثانية ويتزوجها.

 

للمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا