رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوفد ترصد توقعات نجوم الفن عن مباريات كأس العالم

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت – إيمان محمد

ما زال الفن هو المعبر الأول عن الهوية المصرية ومؤثر بدرجة كبيرة على قلوب الجماهير سواء للتعبير عن الفرح أو الحزن، وتحتفل مصر بصعود المنتخب الوطني إلى المونديال، حيث حرص نجوم الفن علي دعم وتشجيع المنتخب الوطني من خلال سفرهم إلي روسيا أو متابعاتهم المبارايات.

وتستعرض "بوابة الوفد" خلال هذا التقرير تصريحات خاصه للنجوم عن توقعاتهم لكأس العالم:

ومن جانبه قالت الفنانة لقاء سويدان :" ربنا مع المنتخب والماتش السابق كانوا رجالة وان شاء الله ربنا يوفقهم الماتش القادم".

وتابعت :"أتوقع ان المنتخب المصري سيفوز في المباراة القادمة بنتيجة 2- 1  كما أنني أحرص علي مشاهدة المباراة مع أصدقائي داخل المنزل".

قال الفنان محمد فهيم :" إن شاء الله مصر هتكسب و هنصعد دور ال١٦، وهتفرج في البيت إن شاء الله على مباراة غدًا مع إخواتي والأطفال".

فيما قال الفنان أحمد حاتم :"في الحقيقة أحنا لايوجد عندنا أمل غير الفوز في

مباراة غدًا لأنه في حالة التعادل هنخرج خالص..وسوف أشاهد المباراة في منزلي إن شاء الله".

وأضاف الفنان محمد نجاتي قائلًا "في الحقيقة المباراة الأولي جعلتني أشعر أن هذا الفريق قوي وبوجود اللاعب محمد صلاح المباراة القادمة أتوقع أن تكون المباراة أقوي".

وعن مشاهدته للمباراة قال :" بصراحه أُشاهد المبارايات مع أصدقائي داخل المنزل".

بينما قال الفنان علاء مرسي :"يارب ربنا يكرمنا الماتش القادم واتوقع خير ان شاء الله لأن الفريق بذل مجهود كبير وكان واضح جدًا المباراة السابقة وبتوفيق ربنا ستكون المباراة القادمة خير ان شاء الله وأحرص دائمًا علي متابعة المباريات في جو عائلي بالمنزل".