عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كوبر يعلق على سقوط مصر أمام روسيا في كأس العالم

كوبر في مباراة مصر
كوبر في مباراة مصر وروسيا

علق المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، على الخسارة التني تلقاها الفراعنة أمام روسيا بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد كريستوفسكي في سان بطرسبورج الروسية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018.

وقال كوبر في تصريحات لقناة "بي إن سبورت": "أعتقد أننا أدينا مباراة جيدة عموما وأتيحت لنا فرص لكن ارتكبنا أخطاء فادحة، ولست راضيا عن النتيجة".

وأضاف: "هذه النتيجة بمثابة الخروج من المونديال، ولا أدري ما الذي حدث في الـ10 دقائق الأولى بالشوط الثاني، بعدما جاء هدفان متتابعان في مرمانا، ربما قل التركيز، وتلك هي كرة القدم".

وبدأ تشكيل منتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر بكل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خد الدفاع: محمد عبد الشافي - أحمد حجازي - علي جبر- أحمد فتحي

خط الوسط: محمد النني - طارق حامد - محمود تريزيجيه - عبد الله السعيد

خط الهجوم: مروان محسن - محمدصلاح

وعاد محمد صلاح نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي لقيادة الفراعنة بعد أن غاب عن مباراة الجولة الأولى أمام أوروجواي، بسبب الإصابة التي تعرض لها مع ناديه في نهائي دوري

أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس قائد الملكي.

منتخب مصر في كأس العالم

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا، البلد المضيف، بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي انتطلقت 14 يونيو الماضي.

بدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي في الثانية ظهر يوم 15 يونيو الماضي على ملعب سنترال في مدينة ايكاترينبورج الروسية، في المباراة التي انتهت بفوز أوروجواي بهدف نظيف في الوقت القاتل.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة هي التي أقيمت أمام المنتخب الروسي، صاحب الأرض، على ملعب استاد كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبورج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.