رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل القبض على هشام عبدالله في تركيا.. وشبهات حول تورط أيمن نور

هشام عبدالله
هشام عبدالله

أبرزت بعض الصحف العربية والأجنبية ملابسات القبض على هشام عبدالله في تركيا، وشبهات حول تورط أيمن نور.

 نقل موقع أخبار العصر اليمنية عن بعض أطياف المعارضة المصرية بالخارج، تأكيدهم نبأ القبض على الفنان الهارب هشام عبدالله وتوقيفه بدعوى عدم قانونية إقامته في إسطنبول، خصوصًا بعد انتهاء جواز سفره.

وأشار الموقع إلى أن بعض الدوائر المقربة من الإخوان اتهمت أنصار المعارض التركي عبدالله جولن، بتدبير الواقعة للإيقاع بين أردوغان والإخوان، وهي في مجملها اتهامات سطحية ولا دليل عليها.

وأوضح الموقع أن المثير في الأمر صمت أيمن نور حتى الآن، على رغم عمل هشام عبدالله في قناة الشرق، التي يرأس مجلس إدارتها المعارض الشهير، وهو ما تسبب في تناثر الشائعات حول تورط نور في الأزمة، خصوصًا أن عبدالله كان ضمن أبرز المعارضين لسياساته في القناة.

 فيما نوهت وكالة تنسيم الإيرانية بإلقاء السلطات التركية القبض على الفنان المصري "هشام عبدالله" في مدينة إسطنبول، وسط تكتم شديد، وهو محتجز الآن في تركيا بسبب إدراج اسمه على قوائم الإنتربول كإرهابي، بحسب ما صرحت به مصادر إعلامية تركية.

واستوقفت دورية أمنية تركية الفنان المصري الذي كان يعمل في إحدى القنوات التي تبث من تركيا باللغة العربية، في منطقة سكنه قبل 48 ساعة، ومن المتوقع ترحيله للقاهرة خلال أيام.