رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة بورتو وليفربول بدوري الأبطال

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

حصد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي جائزة رجل مباراة فريقه امام بورتو البرتغالي والتي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح يقود ليفربول لفوز كاسح علي بورتو بخماسية في دوري أبطال أوروبا

 

وحقق ليفربول فوزاً كاسحاً علي بورتو بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي استضافها ملعب "دراجاو" ليتصدر الريدز جدول ترتيب مجموعته بستة نقاط.

وقد محمد صلاح عرضاً باهراً خلال اللقاء بعد أن افتتح مهرجان اهداف ليفربول في المباراة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18، قبل أن يعود لتسجيل هدفه الثاني وثالث أهداف فريقه في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

محمد صلاح

وسجل ساديو ماني هدف ليفربول الثاني في المباراة بالدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، بينما سجل الدولي البرازيلي فيرمينيو الهدفين الرابع والخامس لليفربول.

 

انجاز جديد لمحمد صلاح مع ليفربول

علي حانب آخر حقق محمد صلاح إنجازًا جديدًا مع الريدز، بعد أن نجح في تسجيل هدفين في بورتو البرتغالي.

وأصبح محمد صلاح ثالث لاعب أفريقي يسجل 30 هدفًا أو أكثر في دوري أبطال أوروبا، بعد الإيفواري ديدييه دروجبا (44) ومتفوقاً علي الكاميروني صامويل إيتو (30).

كما سجل محمد صلاح أيضًا في كل مباراة من مبارياته الست الأخيرة مع ليفربول في جميع المسابقات؛ وهي المرة الأولى التي يسجل فيها لاعب ستة أهداف متتالية للنادي منذ أبريل 2018، عندما سجل صلاح نفسه في سبع مباريات متتالية.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا