رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرتضى منصور يطالب إدارة الزمالك تفعيل عقود 3 صفقات نارية

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، عن أسباب عدم استعادة رزاق سيسيه مهاجم الفريق المعار إلى الاتحاد السكندري للموسم الرابع على التوالي.

وقال مرتضى منصور: "كان لدينا 4 لاعبين في الفريق أجانب هم أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي ومحمد أوناجم بالإضافة الى الباك الأيمن الجديد أيمن المثلوثي الذي جاء لسد العجز في هذه الجهة".

وأضاف: "معنى عودة رزاق سيسيه إلى الزمالك يصبح حميد أحداد لاعب حر ومن حقه الرحيل عن النادي بدون مقابل مالي خاصة وأن وكيل اللاعب المغربي كان حريص على تأخير عودته لحين حسم قائمة اللاعبين الأجانب في الزمالك للرحيل الرسمي عن القلعة البيضاء وهو ما كان سيكبد خزينة النادي مليون ونصف المليون دولار ما يقرب من 24 مليون جنيه وهو ما دفعنا للحفاظ على حقوق النادي خاصة وأن أحداد كان هداف الدوري المغربي الموسم الماضي".

وشدد على أن حل أزمة اللاعبين الأجانب جاء بقرار إعارة رزاق سيسيه للاتحاد

السكندري مقابل 4 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

وتابع رئيس نادي الزمالك السابق تصريحاته قائلاً: "أحمد رفعت لاعب الزمالك المنتقل إلى صفوف المصري لدينا في مركزه لاعبان بحجم أحمد السيد زيزو وبن شرقي".

وأكمل: "الزمالك بحاجة إلى لاعب وسط مدافع مع طارق حامد ومساك مع محمود حمدي الونش ومحمود علاء وأنه ترك لإدارة النادي الحالية 3 عقود موقعة 4 نسخ لعماد نبيل دونجا لاعب بيراميدز، بالإضافة إلى عبد الله بكري أحد أفضل المساكين في مصر ورجب بكار والذين وقعوا عقود لمدة 4 مواسم كاملة مطالبا الجميع بتفعيل تلك العقود لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية".