عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أكثر من 3 ملايين إيرادات أفلام العيد في اليوم الأول

دور عرض سينمائي-
دور عرض سينمائي- ارشيفيه

كتب- أحمد عثمان:

كشفت المؤشرات الأولية عن منافسة شديدة بين أفلام عيد الأضحى، ووجود تفاوت كبير في الإيرادات، والتي تنافس فيها فيلم تراب الماس لآسر ياسين في المقدمة لنزوله مبكرا قبل الأفلام الأخرى، حيث تخطت إيراداته المليون جنيه، بينما لم تظهر مؤشرات فيلم الديزل لمحمد رمضان حتى الآن، وإن كان تخطى حاجز الـ 700 ألف جنيه في أولى حفلاته المسائية يوم الوقفة وأول يوم العيد.

والغريب أنه تم إلغاء حفلتين صباحية في دور عرض شهيرة لعدم الإقبال، ودخل فيلم المويسيز لأحمد فهمي وحسين فهمي المنافس، متساويًا مع فيلم بني آدم ليوسف الشريف الذي يراه البعض فيلما للمثقفين ويحمل شكلًا سينمائيًا مختلفًا، بينما لم يتضح بعد ملامح المنافسة لفيلمي سوق الجمعة لعمرو عبدالجليل وبيكيا لمحمد رجب.

وأكد أحد مديري دور العرض السينمائي، بمول شهير أن الأيام الأولى لم تكشف بعد ملامح المنافسة، وإن كانت تعكس مؤشرات الاستمرار في دور العرض منها تراب الماس المتصدر حتى الآن والديزل والكويسين، بينما يتصارع على المركز الرابع أفلام بني آدم وسوق الجمعة وبيكيا وهذا يظهر مع نهاية اليوم الأول للعيد.

وأكد مدير دور العرض، أن الإقبال سيظهر مع بداية الحفلات المسائية لليوم الأول، وإن كانت الإيرادات حتى الآن تكشف عن منافسة شديدة حتى الآن لكن الرهان على المركز الأول لم يظهر إلى الآن.