رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المسلمانى: لابد من دخول المال العربى فى انتخابات أمريكا

فضائيات

الاثنين, 19 سبتمبر 2011 22:33
كتب- صلاح شرابي:

طالب الإعلامي أحمد المسلماني مقدم برنامج الطبعة الأولى بقناة دريم بضرورة دخول الأموال العربية الإسلامية في الانتخابات الأمريكية لمساندة مرشح يكون بمثابة دعم للموقف العربي وتحقيق المصالح العربية.

جاء ذلك بعد تصريحات مستشار الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي أكد فيها علي رفض الجهات الأمريكية لعرض قضية فلسطين علي الأمم المتحدة في هذا التوقيت نظرا لاحتياجات الرئيس الأمريكي أوباما أو أي مرشح للرئاسة الأمريكية إلي الأموال اليهودية

الإسرائيلية.
وقال المسلمانى خلال حلقة اليوم الاثنين إن الأمريكيين سيتحججون دائما بعدم ملائمة الوقت لخدمة القضية الفلسطينية لكون الرئيس الأمريكي يقضي سنته الأولى لقراءة الأحداث والثانية في الشئون المحلية والثالثة لخوض المعركة الانتخابية والرابعة تكون بداية الدعاية وبذلك تنتهي مدة ولاية الرئيس.
وأضاف أن أكبر الديانات في أمريكا هي المسيحية ويليها الإسلام وتأتي الديانة اليهودية في
المرتبة الثالثة، قائلا:" لابد من تعزيز مرشح معين حتي يقابل الصوت اليهوي صوتا إسلاميا والصراع الاستراتيجي مع إسرائيل يتطلب أن نكسب في واشنطن".
وعن الموقف الأمني في مصر، طالب المسلماني بالتفرقة بين الشهداء والبلطجية الذين قتلوا أثناء اقتحامهم لأقسام الشرطة، مرددا مقولة "من مات في التحرير فهو شهيد ومن مات في أقسام الشرطة فهو بلطجي".
وأشاد المسلماني بتصريحات اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية التي توعد فيها بإطلاق النار علي كل من يحاول اقتحام أقسام الشرطة، مؤكدا علي أن الجرأة أساس القيادة لأن الأيادي المرتعشة لاتبني-علي حد تعبيره.

أهم الاخبار