رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الولي" يعلن ترشحه لانتخابات نقابة الصحفيين

فضائيات

الاثنين, 12 سبتمبر 2011 20:03
كتبت- سمر فواز:

أعلن الكاتب الصحفي ممدوح الولي نائب مدير تحرير الأهرام ترشحه لانتخابات نقابة الصحفيين علي منصب النقيب، وذلك خلال استضافته فى برنامج مانشيت مع الإعلامي جابر القرموطي علي فضائية أون تي في .

وأوضح أن الدافع الرئيسي وراء ترشحه للنقيب هو حرصه علي المهنة، خاصة فى ظل الاختراقات الكبيرة والتحديات القوية التي تتعرض لها الصحافة فى الفترة الحالية.

وحول إمكانية ترشح أحد الصحفيين من مؤسسة الأهرام علي منصب النقيب، أكد الولي أنه يرحب بالمنافسة ولكن الأهرام لم تشهد علي مدار السنوات الأخيرة ترشيح اثنين من المؤسسة ذاتها علي نفس المنصب، مضيفا أن الأهرام أصبحت الآن خالية من الأسماء الرنانة التي قد تعوقه عن التراجع عن الترشح فى

الانتخابات.

وأوضح أنه انتهي من إعداد برنامجه الانتخابي، موضحا أن ملف العلاج للصحفيين سيكون علي أولوياته فى حالة توليه المنصب، كما أنه سيعمل علي تغيير قوانين النقابة لتواكب التطورات واستخدام الأساليب الحديثة فى الصحافة.

كما أضاف أن بدل الصحفيين سيكون من ضمن اهتماماته لكي يحصل الزملاء عليه فى موعده، قائلا :"إن عددا كبيرا من الصحفيين يتقاضون مرتبات ضئيلة من صحفهم وخاصة الصحف الحزبية، والبدل التي تصرفه النقابة يعمل علي مساعدتهم فى المعيشة.

 

أهم الاخبار