عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عودة ميدو للزمالك قبل انتهاء "الانتقالات الشتوية"

أكد أحمد شوبير مقدم برنامج "كورة النهاردة" أن أحمد حسام "ميدو" لاعب نادى إياكس أمستردام الهولندى سيعو

د خلال أيام لناديه السابق "الزمالك" قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك بعد إعطاء حسام الضوء الاخضرلأحمد جعفر للرحيل عن النادى بعد الرسالة التى ارسلها جعفر لحسام حسن بعد مباراة القمة الاخيرة وذلك لجلوسه احتياطي فى مباراة القمة.

واضاف شوبير أن العلاقة بين حسام حسن وميدو جيدة وان هناك تفاهم فيما بينهم وان ميدو يريد ان يستريح من الاحتراف الخارجى ويكسب بطولة الدورى مع نادى الزمالك فى ظل قيادة حسام حسن المدير الفنى للزمالك زميلة وصديقه واضاف شوبيران هناك اتصال دائم بين ميدو وحسام حسن وانه سيعود ليكمل نصف الموسم بمقابل مادى زهيد او دون مقابل على الاقل .

واكد شوبير أن ميدو سيظل مطلوبا فى أوربا لكونه لاعبا ذا مواصفات خاصة، وأن هناك عروضا كثير لميدومن الدورى الأسبانى والإيطالي والبلجيكي والالماني والفرنسي ولكن ميدو يريد ان يعود يلعب تحت قيادة حسام حسن.

وفى سياق متصل أكد ميدو أن كل هذه ما هى إلا اشاعات ومحامى ميدو ينهى تعاقده مع نادى اياكس أمستردام الهولندى ويفسخ العقد المبرم بينهم. وأضاف ميدو أنه لاينفى وجود مفاوضات جادة من نادى الزمالك مؤكدا أن هناك عروضا من الدوري الاسبانى من اسبانيول وديبورتيفو بأوكرونيا. مضيفا أنه لابد من مراجعة حساباته جيدا قبل

العودة للزمالك. وأكد أنه اذا عاد للزمالك لن يلعب كراس حربة، وان عودته ليست سببا لرحيل جعفر مضيفا ان حسام حسن هو الذى قدم أحمد جعفر سواء فى الاتصالات أو الزمالك.

وذكر ميدو ان عودته تعد حربا عالمية ثالثة ولم يذكر مع من تكون هذه الحرب مشيرا انه سيتخذ قرار العودة فى خلال 48 ساعة.

قائلا :"أنه قبل ترك نادى الزمالك ترك 6 مليون جنيه للنادى "

وأكد ميدو انه من الصعب ان يلعب للاهلى وان الزمالك يتعرض لظلم كبير فى تلك الاثناء،وأن التوأم يقفان امام الجميع بمفردهم حتى من أبناء الزمالك مضيفا:" اين رجال الاعمال الزمالكاوية لدفع 500 الف جنيه لانهاء صفقة المعتصم سالم؟".

وفى اتصال هاتفى بالمستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة الانضباط باتحاد الكرة اكد ان مجدى عبد الغنى يعد شكوى لعرضها على لجنة الانضباط بعد المشاحنات التى حدثت بينه وبين التوأم حسام وابراهيم حسن وأنه سينظر الشكوي الخميس القادم.