رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجندي :جبرائيل ليس سببا في غياب عمارة عن "المجلس"

فضائيات

الثلاثاء, 04 يناير 2011 17:34
كتب - محمد كمال:



نفى الشيخ خالد الجندي أن يكون غياب الدكتور محمد عمارة عن برنامج "المجلس" الذى أذيع مؤخرًا على فضائية "أزهري".
سببه وجود الدكتور نجيب جبرائيل رئيس الاتحاد المصري لحقوق الانسان في البرنامج، مؤكدا أن الدكتور عمارة أصيب بنزلة برد شديدة وهو ما جعل من الصعب حضوره.

وأكد أن الدكتور عمارة كان حريصا جدا على حضور البرنامج الذي كان يستضيف جبرائيل، من أجل تهدئة الأوضاع وتقديم التعازي في الأقباط الذي راحوا ضحية التفجيرات التي تمت بالإسكندرية وأسفرت عن

وفاة 23شخصا وإصابة 90 اخرين.

وقال الشيخ خالد الجندي في تصريح خاص لبوابة الوفد: إن د. عمارة قامة علمية كبيرة تعرف قيمة الوحدة الوطنية وضرورة التصدي لمروجي الفتنة والذي يعملون على اشعال فتيلها ليل نهار لتخريب البلاد، مؤكدا أن الكل يدين هذه الاعتداءات الغاشمة التي أدت لقتل الابرياء من المسيحيين والمسلمين.

وكانت بعض المصادر قد عللت غياب الدكتور محمد عمارة عن برنامج المجلس الذى يذاع

على فضائية ازهري لوجود الدكتور نجيب جبرائيل الذي طالب الرئيس مبارك بتقديم كل من الدكتور محمد سليم العوا والدكتور محمد عمارة والدكتور زغلول النجار لمحاكمة عاجلة بتهمة المساهمة في خلق مناخ الفتنة الطائفية والعداء ضد المسيحيين .

وقال جبرائيل خلال مؤتمر صحفي عقده مساء أمس الاثنين: "إننا نطالب الرئيس مبارك بتقديم الذين خلقوا مناخ الفتنة والعداء ضد المسيحيين للمحاكمة من أمثال سليم العوا ومحمد عمارة وزغلول النجار فمنهم من اتهم الكنيسة بأنها تستقوي بالخارج وتستجلب أسلحة من إسرائيل ومنهم من أحل دماء الأقباط فخلق مناخا مشحونا بالطائفية ومليئا بالكراهية ضد البابا والكنيسة دون اتخاذ أي إجراء من الحكومة.

 

أهم الاخبار