رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو. عبد العزيزيطالب بسؤال الكبار أمام الشعب

طالب المستشار زكريا عبدالعزيز رئيس نادى القضاة الأسبق بضرورة سؤال الشهود فى قضية قتل الثوار ـ المتهم فيها الرئيس السابق حسنى مبارك ونجليه ووزير داخليته حبيب العادلى

وعدد من معاونيه ـ على مرأى ومسمع من الشعب، وذلك حتى يعلم جموع المصريين كيف قُتل أبناؤهم وكيفية إدارة البلاد وقت الثورة فى الفترة من 25 إلى 28 يناير.
وأكد عبد العزيز أن السؤال العلنى لكبار رجال الدولة الحاليين سيريح الشعب المصرى، مشيراً إلى أن قاتل الثوار هو جهاز الشرطة، ولن يعقل أن تكون هناك جهة خارجية عملت على قتل المتظاهرين السلميين.
وأبدى رئيس نادى القضاة الأسبق ـ خلال تواجده ببرنامج محطة مصرـ  استغرابه من تأخير قضية لمتهمين أطلقوا الرصاص على الثوار، قائلا"ما الذى نخشاه من نظام مجرم قتل شعبه"!!

وعن عقوبة خرق قرار حظر النشر الذى أقرته المحمة اليوم أكد

عبدالعزيز ان العقوبة لمن يخترق الحظر  هي عقوبة الجنحة و التي تبدأمن 24 ساعة الي ثلاث سنوات.

واضاف عبدالعزيز  ان الحظر يشمل النشر علي مواقع التواصل الاجتماعي  فيس بوك وتويتر ومن سينشر اي معلومات سيخضع تحت طائلة القانون  وسيعتبر اختراق لحظر النشر .

ورأى عبد العزيز ان المحكمة تبذل جهوداً حثيثة لإنهاء المحاكمة قبل انتهاء مدة خدمة المستشار أحمد رفعت رئيس المحكمة فى يونيو المقبل، حيث أن المبدأ القانونى يعتمد على قيام الهيئة الجديدة للمحكمة بإعادة المحاكمة من بدايتها، والاستماع للشهود مرة اخرى.

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=c7swH4yRJu0

 http://www.youtube.com/watch?v=mPvkh6R4UiI