رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"اليوم" على الحرة يحتفل مع جمهوره بتيفولى دوم

احتفلت قناة الحرة ومقدما برنامجها "اليوم" إنجى أنور وعمرو خليل مع الجمهور المصري بتيفولى دوم مصر الجديدة, حيث بث البرنامج على الهواء مباشرة

من تيفولى التى خلقت حالة من التواصل الحى مع الجمهور بشكل مباشر مع البرنامج والتى نقلت على الهواء مباشرة إلى العديد من الدول فى نفس الوقت, وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه البرنامج أثناء لقائه مع جمهوره فى نفس المكان في يونيو الماضى، وصاحب هذا النجاح  تدفق أعداد هائلة من الجمهور من كل الفئات العمرية من أجل الاحتفال بالعيد مع قناة الحرة،  كما صاحب الحفل حضور الفنان رامى صبرى والذى تفاعل الجمهور مع أغانيه بصورة كبيرة.

وقالت الإعلامية إنجى أنور, إن برنامج اليوم يعتبر الأول من نوعه على مستوى الوطن العربى فهو البرنامج الوحيد على كل القنوات العربية الذى يبث من خمسة دول وثلاث قارات فى نفس الوقت, منها مصر , بيروت, القدس , دبى وأيضا واشنطن بالإضافة إلى أننا لدينا مجموعة من أمهر المعدين والصحفيين الذين يقومون بتغطية كل ما يحدث داخل الوطن العربى.

وأوضحت أن فكرة التواصل الحى مع المشاهد جاءت من النجاح الكبير الذى حققناه ولمسه المشاهد العربى أثناء قيامنا بتغطيه أحداث ثورة 25 يناير المجيدة من موضوعية وحيادية تامة فى

نقل الخبر، وهو الهدف والتوجه العام الذى نسعى إلى تحقيقه منذ بدايه البرنامج , فقررنا النزول إلى المشاهد ونقل الواقع كما هو والاقتراب معه ومعرفة أخباره وأحلامه والتى نجحت فى شهر يونيو الماضى التى كانت أول تجربة حية لنا مع الجمهور.

ويضيف عمرو خليل مقدم برنامج اليوم, أن حلقة العيد مختلفة تماما وحققت نجاحا كبيرا, فأطلقنا الميكروفون للجمهور ليقول ما يشاء بحرية تامة.

وقال إن من أبرز القصص التى لمسها برنامج اليوم مع الجمهور كانت تلك الطفلة التى تبلغ من العمر 13 عاما وقامت باختراع جهاز روبوت والتى أكدت أنها تطورت كثيرا وعقلها أصبح يستوعب أكثر من أغانى الفيديو كليب.

وأكد عمرو خليل, أن رؤيته للمستقبل لا تختلف كثيرا عن رؤية الشعب لها فالجميع يتمنى مستقبلا أفضل وهدوءا تاما فى الحياة السياسية والبعد عن الصراعات المميتة.