فيديو . . نخنوخ البرنس يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية

فضائيات

الثلاثاء, 16 أغسطس 2011 15:12
كتبت- دعاء منصور:

أعلن نخنوخ البرنس ويعمل بلطجيا نيته الترشح لرئاسة الجمهورية ،مؤكدا أن البلطجى ليس عدوا لأى مواطن وإنما من الممكن أن يكون شقيقك الذى يحميك.

 وأضاف البرنس فى مؤتمر صحفي أعلن فيه عن برنامجه الانتخابى ،أنه "مالوش فى الكلام المزوق والعسل والقشطة والكلام ده " ،مطالبا من المواطنين أن يكونوا "فايقين ومصحصحين لكلامه".

وأعلن البرنس ضمن حلقات المسلسل الكوميدي "البرنامج ايه"علي فضائية

نيل كوميدي عن ثقته الكاملة فى حصوله على المنصب ،مشيرا إلي أنه كثيرا ما زور الانتخابات ودمر الكثير من صناديق الانتخابات فالأمر ليس صعبا أو جديدا عليه ،ولكنه أكد أن هذه المرة مختلفة وأنه يريد من المواطنين أن يوافقوا عليه بالذوق  ورضاهم وليس بالعافية .

وأوضح البرنس أن أول مهمة فى برنامجه الانتخابى هى تسليح الشعب بكافة طبقاته الوسطى والفقيرة والغنية وان يكون شعار المرحلة القادمة أحم نفسك بنفسك فكل مواطن سيكون معه " سنجته ومطوته" وان السلاح من اليوم سيكون فى متناول الجميع ،مضيفا أنه سينشئ كلية للبطلجة يتعلم فيها المواطن منذ الصغر كيف يحمى نفسه ويحمى عائلته .

وعن خطته الاقتصادية للمرحلة المقبلة أكد انه سوف يستغل الأشجار الموجودة فى الشوراع لصناعة "النبابيت" وتصديرها للخارج وسوف يستغل الحديد فى صناعة "السنج والمطاوى" وتصديرها .

http://www.youtube.com/watch?v=D3uPHdtdQPQ

أهم الاخبار