فيديو.هيكل: التهديد بقطع الإرسال خيانة عظمي

فضائيات

الثلاثاء, 09 أغسطس 2011 13:40
كتبت – رشا حمدي:

رفض أسامة هيكل وزير الإعلام التهديدات التي يرددها بعض العاملين في ماسبيرو بقطع الارسال وتسويد الشاشة اذ لم تحقق جميع مطالبهم مؤكدا أن قطع ارسال التليفزيون المصري يعد خيانة عظمي ولا يصح التلويح بمثل هذه الامور الخطيرة مشيرا الي أن "من يجرؤ علي التهديد بقطع الارسال لا يراعي ربنا في لقمة عيشه ولا يحترم عمله الذي يجب ان يحميه بنفسه".

وقال -في مقابلة مع الاعلامي خيري رمضان علي قناة "سي بي سي" في

برنامج "هنا العاصمة" أمس - إنه سعي منذ توليه مسئولية الاعلام المصري إلي اذاعة محاكمات رموز النظام السابق حصريا حتي يستعيد الشعب المصري ثقته في التليفزيون بعد غضبهم منه أثناء الثورة وحتي يساهم التليفزيون في تهدئة الشارع المصري الذي كان يريد ان يري مبارك ورموز نظامه يحاكمون.

وأكد أن التليفزيون المصري كان سيحصل علي أموال ضخمة من وراء بيع

محاكمة مبارك ونجليه الا أنه رفض انتصارا للجانب الاخلاقي خاصة أنه لم يشتر حقوق البث مثل المباريات ولكنه حصل عليها دون مقابل باعتباره الاعلام الرسمي للدولة ويجب أن يقوم بدوره الوطني في تسجيل هذا الحدث التاريخي مشيرا الي ان اجبار القنوات التي أذاعت المحاكمة علي البث بشعار التليفزيون المصري أعاد للتليفزيون مكانته مرة أخري.

وأشار الي أنه جار التحضير لتوك شو ضخم يقدم علي شاشة التليفزيون المصري ويليق بتاريخه مع ادخال تعديلات علي البرامج الحالية مثل برنامج "صباح الخير يا مصر" واعادة برنامج "مساء الخير يا مصر" مرة اخري ولكن بشكل مختلف.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=gyKkIUu1EXg

أهم الاخبار