رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"عبدالهادي" تنفي ما نسب إليها في " 90 دقيقة "

فضائيات

الأربعاء, 29 ديسمبر 2010 10:19
كتب : أحمد عبدالرحمن

نفت عائشة عبدالهادي - وزيرة القوى العاملة – ما نسب إليها من تصريحات خلال حديثها لبرنامج 90 دقيقة الذى يذاع

على قناة المحور عن عمل خريجي الكليات النظرية أفراد أمن ، وقالت إن الشباب يقبل وظيفة خارج مصر ويرفض أن يقبلها في مصر ، وأضافت أنه يتم اصطياد جزء من الكلام دون اكتماله ، و أنها أصيبت باكتئاب عن رد الفعل في مواقع الإنترنت ، ونصحت الشباب بالبحث عن وظيفة لائقة .

وقالت – خلال حديثها لبرنامج

مصر النهاردة أمس - إنها تحدثت عن تكليفات الرئيس في الحزب الوطني وخاصة ما يتعلق بتوفير فرص العمل والذي طالب بتوفير 750 ألف فرصة عمل في الأعوام القادمة ، وأنها تحدثت عن أن التعيين كان يتم بطريقة عشوائية ومع تواجد القطاع الخاص لا يعين إلا من يحقق له إنتاجية ، وبعد توقف التعيين الحكومي رغم نقص العمالة الفنية.

ودعت عبدالهادي الشباب للدخول على الموقع

الخاص بالوزارة على الإنترنت للبحث عن الوظيفة التي تتناسب معه ويرى ما هو متاح له وأنه سيأخذ أكثر من الحكومة ويؤمن عليه ، وأوصت أن يستوعب المجتمع وينمي فكرة أن المتاح حاليا هو العمل الحر .

وأشارت إلى أنها لم تقل إن العمالة الأجنبية أغلى وأكفأ من العمالة المصرية بل العكس أنها رفضت أن تفتح بيتا أجنبيا على حساب مواطن مصري .

وقالت الوزيرة إنه تم فض إضراب مصنع غزل غمرة قبل حضورها البرنامج ، وأن رئيس الشركة كان متسرعا في قراره بغلق المصنع وإعطاء إجازة للعمال وقام العمال بعمل قائمة مطالب وتم الاتفاق على تحقيق بعض المطالب .

أهم الاخبار