رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

موقع "الصنارة"..بوابة الجاسوس لــ"الموساد"

فضائيات

الاثنين, 27 ديسمبر 2010 11:41
كتب: أحمد عبدالرحمن


ذكرت عصمت عقل – محامية الجاسوس المصرى طارق عبد الرازق - أن دخول طارق لموقع " الصنارة "على الإنترنت أوصله للموساد الإسرائيلي.

وقالت: إن "طارق " بعد تقديمه للعمل في موقع " الصنارة " لدى الموساد أقام في فندق لمدة أربعين يوما للتأكد من أنه يعمل معهم قبل اختباره في جهاز كشف الكذب ثم تعرض لاختبار بان يتحدث مع احدى بائعات العطور لمدة عشر دقائق لاختبار قدرته على جذب العملاء.

وذكرت عقل - لبرنامج العاشرة مساءً أمس- أن موكلها أخبرها أن الموساد أنشأ موقعا على الانترنت للاعلان عن احتياجات شركة اتصالات لـ" فنيي اتصالات وخدمة عملاء" فرفض التعامل مع

المصريين لانه لا يريد ان يؤذي المصريين كما ذكر في التحريات وذكر انه تقدم ثمانية اشخاص للاعلان منهم ستة مصريون.

وقالت محامية المتهم: إنها تعجبت من هدوئه عند تعرضه لجهاز كشف الكذب مرتين وكانت تعاد له "الاسئلة السبعة" خلال ثلاث ساعات وكانت عبارة عن اسمه وسكنه وعدد أسرته وحبه لمصر وسبب تعاونه مع الموساد وكان يرد بأنه يحب مصر وأنه تعاون مع الموساد لحاجته للعمل مقابل حصوله على مكافأة من ألف الى ألف ونصف دولار.

وأبدت عقل استغرابها من عدم زيارة أهله له رغم حبه

الشديد لأمه، و أن طارق أثناء التحقيق معه اعتذر لمصر كلها وتمنى ان يغفر الله ذنبه وان ينال عقابا مناسبا لما فعله، مشيرة أن طارق لديه حس أمنى وشعر بأنه مراقب وأن الموساد قال له: " جمد نشاطك " وأضافت انه كان في نيته الحصول منهم على مبالغ مالية ثم يسلم نفسه وبالفعل ذهب للسفير المصري وطلب منه أن يقابل أحد رجال المخابرات المصرية.

وأنهت المحامية عصمت عقل كلامها بنصيحة للشباب توضح لهم ان السعي والجد والتعب هو الذي يوصل الانسان لطموحه وامانيه وذكرت ان 15 يناير أولى جلسات محاكمة المتهم في قضية التجسس.

وفى سياق آخر يستضيف البرنامج اليوم الفنانة أصالة نصري للتحدث عن القرار الذي أصدره نقيب الموسيقيين بمنعها من الغناء في مصر بسبب هجومها على الملحن حلمي بكر والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في مقابلات تليفزيونية.

 

أهم الاخبار