"الوطنى" يجرم "الموازى".. وعبدالمنعم: ما بنخافش

فضائيات

الأربعاء, 22 ديسمبر 2010 11:54
كتبت: آيات عزت


أكد اللواء محمد عبدالفتاح عمر – عضو مجلس الشعب السابق- تأييده الكامل لكلام الدكتور"سرور" بخصوص تجريم البرلمان الموازى حيث اعتبره من التجمعات التى تضر بالسلام الاجتماعى فهم مدانون بنص المادة 86 مكررفى قانون العقوبات.

ووجه عمرأصابع الاتهام لأعضاء برلمانيين سابقين ورموز معارضة وطنية وأساتذة فى الجامعات وأساتذة فى القانون حيث اعتبرهم يضرون بالسلام الاجتماعى ويشكلون خطرا على الأمن القومى ويكذبون على الشارع

المصرى ويحاولون إيهام الجميع بأن الدولة ليست دولة محذرا من خطورتهم فى جامعاتهم مع الطلبة .

واستشهد عمر بعبارة الرئيس مبارك فى خطابه بمجلس الشعب" خليهم يتسلوا " مؤكدا ضرورة تدخل الأمن والوقوف بالمرصاد لكل ما يخالف القانون ، فالديمقراطية لها أنياب وأن الاستماع لهولاء مضيعة للوقت.

من جانبه نفى علاء عبد

المنعم -النائب السابق وأحد المطالبين بإنشاء البرلمان الموازى- سعيهم إلى تعطيل أحكام الدستور حيث كفل الدستور للمواطن المصري حرية التعبير عن الرأى وكفل له حرية الاجتماع وكفل له مناقشة ما يطرح من قوانين .

وقال إنهم يعملون فى العلن على تكوين برلمان شعبى وليس برلمانا موازيا يضم جميع النواب السابقين الذين حازوا ثقة الشعب وأنهم أقسموا اليمين أمام مجلس الدولة على ضرورة احترام الدستور والقانون والمحافظة على النظام الجمهورى ،مضيفا أنهم كقوة شعبية لا يخشون أي تهديدات.

أهم الاخبار