رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قرداحى: الشعب السورى شامخ

فضائيات

الأربعاء, 06 يوليو 2011 16:42
دمشق- أ ش أ:

قال الإعلامى جورج قرداحى: إن الشعب السورى أثبت للعالم أجمع وخاصة للذين تآمروا عليه أنه شعب شامخ يتحلى بالصبر والشجاعة ويمتلك حسا قوميا ووطنيا رفيعا وبتوحده أسقط المؤامرة عن وطنه وأفشل كل المخططات التى باتت معروفة للقاصى والدانى لتدمير سوريا ودورها الكبير فى الشرق الأوسط والعالم.

وقال قرداحى - فى محاضرة له فى مستشفى الأسد الجامعى بدمشق اليوم "الأربعاء" - "إن الربيع العربى شعار يتوق إليه كل عربى مخلص ولكن ماذا
أنجز هذا الربيع العربى المنشود وحقق لمن رحب به وعمل من أجله بصدق وإخلاص..إنه لم يحقق شيئا حتى الآن مما كان يطالب به الشعب بل إن هذا الحراك لم يكن عفويا أو تلقائيا بل نشر الفوضى فى أنحاء الوطن العربى لإصابته بالشلل وتأمين راحة إسرائيل وجعلها طليقة اليد لتنفيذ مخططاتها".

وأضاف :"إن الذى أسقط المؤامرة هو وعى الشعب السورى

لحجمها وانعكاساتها ويقينه وإيمانه بأن البرنامج الإصلاحى الذى يقوده الرئيس السورى بشار الأسد هو الأقدر على نقل سوريا إلى المستقبل وليس المجهول الذى كان يخطط لشعب سورية وأرضها".

واعتبر قرداحى أن بعض وسائل الإعلام العربية والغربية متورطة فى التآمر على أمن سوريا واستقرارها..وقال: إنها لم تترك وسيلة تحريض أو تزوير إلا واستخدمتها ولجأت إليها لكن أملها خاب وتحطم على صخرة الكرامة والعزة.

ودعا الإعلام السورى إلى ممارسة دور أفضل وأقوى فى هذه المرحلة لدحض الأكاذيب التى يروج لها الإعلام الخارجى ، عن طريق إعادة التنظيم وإنشاء محطات ذات ميزانيات ضخمة قادرة على المنافسة.

 

أهم الاخبار