رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"مواطن مصرى" يشجع السياحة الداخلية

فضائيات

الثلاثاء, 05 يوليو 2011 17:29
بوابة الوفد:

فى مبادرة من أجل مساندة الاقتصاد المصرى قام فريق العمل ببرنامج مواطن مصرى على إذاعة "نجوم إف إم100.6 " بمباردة لتشجيع السياحة الداخلية، وقام بعمل رحلة مجانية لبعض مستمعيها إلى مناطق الاهرامات والمتحف المصرى ذلك فى يوم الجمعة الماضية.

يوسف الحسينى مدير البرامج فى الاذاعة، وأحد مقدمى برنامج مواطن مصرى يقول: إن الهدف من هذا البرنامج هو خلق قنوات للتعاون بين

المواطن المصرى و الجمعيات الأهلية أو الأفراد القادرين على مساعدة هذا الوطن لذلك يحرص البرنامج وفريق العمل به على خلق الفرص المناسبة لتقديم المساعدة فى حدود الامكانات من أجل مساندة الاقتصاد المصرى بطريقة أو بأخرى, ولذلك قمنا بالتعاون مع وليد البطوطى نقيب المرشدين السياحيين بعمل جولة سياحية مع
مجموعة من مستمعى مواطن مصرى من أجل نشر تلك الفكرة لكل المواطنين حتى يقوموا بتكرارها على أنها تساعد هؤلاء البسطاء ممن تضرروا من ازمة السياحة .

وأكد أن البرنامج على أتم استعداد للتعاون مع جميع الجهات من أجل نشر هذا الفكر الصحى إلى كل المواطنين حتى ينتعش السوق السياحى مرة أخرى .

"مواطن مصرى" هو برنامج يومى من الأحد إلى الخميس على محطة نجوم إف إم100.6 يذاع في الثالثة عصراً، و يقدمه كل مقدمي البرامج فى نجوم إف إم بالتناوب.


 

أهم الاخبار