عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسني : جمال وسوزان غضبا من تصريحاتي عن الحجاب

قال فاروق حسني وزير الثقافة الاسبق إن جمال مبارك وسوزان ثابت زوجة الرئيس السابق مبارك أبديا غضبهما من انتقاده للحجاب لأن هذا ليس وقته كما أنه لا يصح أن يتحدث بهذا الشكل عن الحجاب في مؤتمر صحفي ويغضب الجماهير.

وأضاف - في مقابلة مع الاعلامي عمرو الليثي علي قناة "التحرير" في برنامج "في الميدان" – أنه أوضح لزوجة الرئيس السابق أنه رأيه الشخصي وأنه لم يقم مؤتمرا صحفيا لمهاجمة الحجاب إنما كان هذا في سياق المزحة وردا علي سؤال وليس للنشر, وانه اضطر نتيجة لهذا الهجوم لتقديم استقالته ولكنها رفضت.

وأشار الي أن جمال مبارك طلب مقابلته وعقد معه اجتماعا حضره رشيد محمد رشيد وزير الصناعة السابق الهارب ومفيد شهاب وزير المجالس النيابية وأنس الفقي وزير الاعلام السابق المسجون حاليا وطلب منه تثقيف الحزب وتحدث معه عن النشر وأسعار الكتب مؤكدا أن جمال لم

يكن لديه معلومات جيدة عن أي شيء.

علي صعيد آخر أكد أن صفوت الشريف كان يحاربه لأنه كان يريد أن يتولي مهام وزارة الثقافة الي جانب وزارة الاعلام مشيرا الي أن انجازاته التي قام بها علي مدار 23 عاما هي التي منعت تغييره خاصة وأنه حقق طفرة ثقافية وأقام العديد من المتاحف والمكتبات وكان الرئيس يسمع ويري عمله جيدا.

ونفي تماما اهداءه لسوزان ثابت زوجة الرئيس أي مجوهرات أثرية وقال إن هذا الأمر مستحيل لأنه هناك قائمة بالمضبوطات كما أنه وصف من يرددون أنه كان يختار لها أزياءها وانه كاتم اسرارها "بالعيب".