رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كورة النهاردة :كرسى البرلمان يحرم الحضرى من الجنسية السودانية

فضائيات

الأحد, 19 ديسمبر 2010 12:32
كتب:محمد معوض

أكد محمد شيحة وكيل اللاعب "عصام الحضري" إنهاء إجراءت انتقال اللاعب للمريخ السودانى مقابل 700 ألف دولار يتم دفع 500 أف نقدا ويتبقى 200 الف فى شهر مارس القادم، على أن يدفع المريخ السودانى 100 ألف أخرى كعقوبة على اللاعب .

وأضاف شيحة – لبرنامج كورة النهاردة أمس- أن الحضري سيحصل على وثيقة تجيز له اللعب فى الدورى السودانى كلاعب سودانى، مشيرا الى أنه لن يحصل علي الجنسية السودانية لطموحاته السياسية بترشحه لمجلس الشعب او الشورى بعد اعتزاله.

من جانبه قال فتحى سند - الناقد الرياضى – أنه تم بذلك الخلع بين الحضرى والزمالك وانه كان يتمنى ان

ينهى الحضري حياته الرياضية فى مصر لان هذا يضاعف عمره فى الملاعب عنه فى السودان.

مشيرا إلى أنه لم يتعلم من الاخطاء الكثيرة التى وقع فيها وأنها ستكون تجربة صعبة على الحضري .

وحول هزيمة المنتخب المصري من قطر وصف سند هزيمة المنتخب المصري من قطر بالكارثة والمصيبة وأنه لابد من خروج الجهاز الفنى للرد علي الإعلام لشرح السلبيات الموجودة بالمنتخب، وقال إن الكلام فى الكرة زى الكلام فى السياسة وأن مباراة قطر تجربة دون مميزات .

وحذر من أن شكل المنتخب غير مطمئن وأن الإعلام

ليس ضد حسن شحاته وطالب فتحى سند بتكريم "وائل جمعة" وليس الهجوم عليه لأن هذا اللاعب استهلك من كثرة المباريات، مشددا على أن الفوز ببطولة أمم افريقيا 2012 صعب

للغاية .

وفى سياق متصل بالكابتن "زكى عبد الفتاح"مدرب حراس مرمى المنتخب الأمريكى أكد أن منتخب جنوب افريقيا ليس من الصعب أو السهل الفوز عليه على ملعبه وأن المنتخب الامريكى فاز عليه 1-صفر بفريق من صغار السن.

ومن كرة القدم الى كرة السلة حيث عاقب اتحاد كرة السلة المصري نادى الزمالك بحرمان جماهير النادى من حضور 10 مباريات وتغريم النادى 10 آلاف جنيه بعد تحطيم الجمهور للصالة المغطاة باستاد القاهرة يوم الجمعة الماضي بعد فوز النادى الزمالك على النادى الاهلى، رغم أن الصالة كان بها جمهور الزمالك فقط تنفيذا للعقوبة الموقعة على الاهلى إلا أن الجمهور حطم الكراسى والزجاج الموجود بالصالة .

 

 

 

 

أهم الاخبار