رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قناة مُقبّل أيادى الشريف تحدد رئيس الجمهورية

فضائيات

الاثنين, 13 يونيو 2011 16:35
كتب - محمد غنيم :

أعلن الإعلامى محمد موسى مقدم برنامج السلطة الخامسة ورئيس تحريره والذى يذاع على قناة الفراعين كل خميس و جمعة الساعة 8.30 مساءً ويعاد السبت والأحد 12.15 ظهراً،

أن كاميرا البرنامج قامت منذ أسبوعين بعمل استفتاء مصور بميدان التحرير ومختلف الميادين على الأسماء المطروحة على الساحة والتى أعلنت نيتها عن خوض الانتخابات الرئاسية.

وتمت إذاعة الاستفتاء الأول بين ثلاثة مرشحين وهما الكاتب الصحفى حمدين صباحى وأمين عام جامعة

الدول العربية عمرو موسى والدكتور محمد البرادعى والأسبوع الماضى تمت إذاعة الاستفتاء الخاص بثلاثة مرشحين آخرين وهما الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح والدكتور توفيق عكاشة والدكتور عبد الله الأشعل، وسوف يذاع فى حلقة يوم الجمعة القادمة الساعة 8.30 الاستفتاء الثالث بين ثلاثة مرشحين آخرين وهما الدكتور أيمن نور والمستشار هشام البسطويسى والفريق أحمد شفيق.

وأشار موسى إلى أن البرنامج يقوم بإذاعة هذه الاستفتاءات بكل حيادية وشفافية، وأنه سيتم الإعلان عن نتيجة الاستفتاء عقب استكمال باقى المرشحين الذين يتعدى عددهم الـ 20 مرشحا.

و كان توفيق عكاشة صاحب القناة قد أجرى استفتاءً مماثلا الأسبوع الماضى، وقال إنه تفوق باكتساح على حمدين الصباحى ود. محمد البرادعى وعمرو موسى باكتساح وبفارق شاسع من الأصوات قائلا " الجمهور اختار العبد لله رئيسا للجمهورية باكتساح".

ويمر عكاشة بمرحلة صعبة للغاية يحاول من خلال قناته الخروج من مأزق الفيديو الذى أذيع له وهو يقبل أيادى صفوت الشريف.

أهم الاخبار