رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..البسيوني :الجمل يعتقد انه يمتلك الصحف

فضائيات

الاثنين, 06 يونيو 2011 23:12
كتب ـ محمد سعد خسكية:

أعلن ماجدى البسيونى رئيس تحرير جريدة العربى الناصرى المُقال بقرار من سامح عاشور رئيس الحزب أن جريدة العربى موجودة فى الأسواق، لكنها تأخرت يوم بسبب توصية د. يحيى الجمل، "ظناً منه أنه يمتلك صحف مصر كلها".

وأوضح ـ خلال اتصاله الهاتفى على فضائية الجزيرة مباشر مصر ـ أنه لأول مرة فى التاريخ المصرى يصدر نائب رئيس الوزراء توصية بتعيين رئيس للحزب الناصرى، وأخرى بتعيين رئيس تحرير جريدة الحزب، مشيراً إلى أن تفسيره الوحيد لذلك هو أن الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء مسئولاً عن الملف الاعلامى لكن فيما يخص الصحف القومية

فقط، وليست الحزبية؛ حيث تخضع الأخيرة لأطر وتنظيمات ولوائح حزبها، وأن رئيس الحزب لا يستطيع إقالة أو تعيين رئيس تحرير الجريدة.

وعن وعد سامح عاشور بصدور عدد جريدة الحزب الناصرى " الأصلى" الأسبوع المقبل برئاسة تحرير جمال فهمى قال البسيونى: "إذا كان سامح عاشور يريد أن يذكره التاريخ بما يحدث فهذه مأساة سوف تسجل، ولم أكن أتمنى حدوثها على الإطلاق".

من جانبه كذَّب جمال فهمى ـ عضو نقابة الصحفيين ورئيس تحرير جريدة العربى الناصرى الأصلى المعلن من

جانب سامح عاشور رئيس الحزب ـ ادعاء البسيونى بوجود عدد الجريدة فى الأسواق، مشدداً على تلقيه مكالمة هاتفية من السيد فوزى العريان مدير الادرة القانونية بالأهرام لإبلاغه أن الأهرام تلقت مسود بطباعة جريدة العربى الأصلية بعد الامتناع عن طباعة الجريدة التى تحمل اسم ماجدى البسيونى كرئيس للتحرير.

وأضاف خلال اتصال هاتفى على شاشة نفس الفضائية أنه إذا طُبِعت جريدة العربى الناصرى كما ادعى البسيونى فستكون فى مطبعة تحت "بئر السلم"، وأنه لا يتصور أن يستعير أحد اسم الأهرام ويصدر الصحيفة.

وقال فهمى: "أعتقد إن مش هيبقى فى صحيفتين باسم حزب العربى الناصرى، ولست طرفاً فى صراع حزبى مع أحد، وإذا كان ماجدى البسيونى قد طبع الصحيفة فبأى صفة يطبعها؟".

 


شاهد اتصال ماجدى البسيونى


 

شاهد تكذيب جمال فهمى للبسيونى

 

 

أهم الاخبار