رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كورة النهاردة: بيع "الحضرى" بمليون دولار ..وتغريم "حسن" 50ألف جنيه

فضائيات

الثلاثاء, 14 ديسمبر 2010 13:51
كتب: محمد معوض

أكد المستشار جلال إبراهيم - رئيس نادي الزمالك - في اتصال هاتفي للبرنامج أن الإدارة ألغت فكرة إعارة الحضري وقررت بيعه نهائيا مقابل مليون دولار.

 

من جانبه أكد عادل أبو جريشة - عضو مجلس إدارة نادى المريخ السودانى - أنه فى القاهرة منذ 5 أيام لإنهاء صفقة الحضرى وأن طارق غنيم تحدث معه وعرض مبلغ 700 ألف دولار مقابل الاستغناء عن الحارس المخضرم وانتظر اليوم لينهي الصفقة الأمر الذى جعل المستشار جلال إبراهيم ينهره بشدة وقال له هو طارق غنيم رئيس النادى؟ .

وفى سياق متصل أكد عصام الحضري -فى

اتصال هاتفى مع الكابتن شوبير - امتنانه لمجلس إدارة نادي الزمالك علي تعاونها وقال إنه لاتوجد أي مشكلة مع أحد فى النادى وعن النادى الأهلى قال "هو بيتى اللى اتربيت فيه" مشيرا إلى أنه أخطأ فى حق جمهور الأهلي واعتذر لهم .

وعن إشاعة زواجه الثانى من الوسط الفنى نفى الحضري مؤكدا أنه يحترم بيته وأولاده وأهله.

وحول مباراة القمة تحدث عزمى مجاهد - مدير المركز الإعلامى باتحاد الكرة- نحن ننفذ تعليمات الأمن

بتأجيل المباراة ولكن الأهلى طلب تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص على أن يلعب الزمالك مباراته يوم 25 ديسمبر وليس 24 من نفس الشهر مؤكدا أنه لا يوجد مايدعو لسياسة الشد والجذب.

وأكد المعتصم سالم- نجم الإسماعيلى - أنه لم يكن في حساباته أن يترك نادى الإسماعيلى وأن الإسماعيلية رقم واحد عنده ولكن وجود أزمة مالية في النادى الإسماعيلي أجبره على ذلك .

وأضاف المعتصم أنه تحت أمر الجهاز الفنى والإداري في أي ناد ينتقل إليه مشيرا إلى أن هناك مفاوضات جادة من قبل مسئولي أندية الأهلى والزمالك وبتروجيت

كما قرر النادى الأهلى تغريم نجمه أحمد حسن 50 ألف جنيه لظهوره فى برنامج مساء الأنوار مع مدحت شلبى دون الحصول على إذن من الجهاز الفنى.

 

 

 

 

أهم الاخبار