رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

90 دقيقة : كمال يهاجم البرلمان البديل ويصفه نوابه بـ "الفاشلين"

فضائيات

الثلاثاء, 14 ديسمبر 2010 09:24
كتب : محمد ماهر محمد

هاجم عبد الله كمال - رئيس تحرير جريدة روزاليوسف وعضو أمانة الإعلام بالحزب الوطني- البرلمان الموازى وقال في

مداخله تليفونية لبرنامج 90 دقيقة أمس - أن هؤلاء" فاشلين لم ينتخبهم الشعب وأن استنادهم فى بطلان المجلس الي الاحكام الصادرة من المحكمة الادارية العليا ببطلان الانتخابات سيفصل فيه المجلس فهناك نزاعات بين المرشحين اثناء الانتخابات وهي بقايا قانونية لا تؤثر علي شرعية المجلس والمجلس سوف يقرر ما سيتخذه حول صحة عضوية اعضاءه طبقا للماده 93 و94.

وأضاف كمال "انا لا اعتقد ان الرئيس يوافقهم والمجلس الحالي شرعي وهذا نوع من انواع "الهزار السياسي " وانهم غير جادين وانهم يرتكبون بهذا فعل مخالف للقانون لانه لا يجوز تشكيل مجالس نيابية موازية وسيتعرضون لطائلة القانون ".

من جانبه قال مصطفي شردي - عضو الهيئة العليا لحزب الوفد - ان وقفة حزب الوفد الاحتجاجية امام ضريح سعد زغلول كانت اعتراضا على ما حدث من تزوير في الانتخابات وأن هذه الوقفة تأتي ضمن الوقفات الاحتجاجية التي سيقوم حزب الوفد فى الفترة

القادمة، وكتعبير من جانبنا بان المجلس باطل .

وعلى صعيد آخر اكد اللواء محمد عبد الفضيل شوشه - محافظ جنوب سيناء- في" مداخله تليفونية" انه تم التوصل الي الاسباب التي ادت الي تغير سلوك اسماك القرش فكان من الاسباب التي وضحها الخبراء الاجانب والمصريين الخراف النافقة والممارسات الخاطئه لتغذيه الاسماك من السياح أومراكز الغوص والصيد الجائر وبسبب الطبيعه التيبوغرافية الموجودة بالبحر الاحمر ووجود الشعب المرجانية فهي مكان مناسب لتواجد الاغذية التي تتغذي عليها أسماك القرش مع ارتفاع درجه حرارة المياة مع قله الغذاء جعل الاسماك متواجدة لفترة طويلة .

وعن رأيه في كون إسرائيل سبب لوجود القروش قال شوشه ان الموضوع غير دقيق ولا بد ان يكون جميع القرارات مدروسة وهذا الكائن البحري لا يميز بين حدود اسرائيل وحدود مصر ومن الصعب حدوث أعمال توجية ، لأن القروش ليس لها جنسية .

محاولات للحل

وحول العطل المفاجي بالكابل البحري بالبحر الابيض المتوسط الي قطع حركة الاتصالات وقطع وحده التفريغ الاولي للانترنت بين مصر ودول شرق اوربا

أكد عماد الازهري- نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالشركة المصرية - للاتصالات في مداخله تليفونيه علي أنه ستكون هناك مسارات بديلة لمنع حدوث تداخل في المكالمات الصوتي .

وقال الازهري ان الاتصالات تاثرت كثيرا بعد انقطاع الكابل اما بخصوص الانترنت فانه سيتم تحويل مسارات الانترنت الي كابلات جد يده اخري تربط بين شرق اسيا وان اصلاح هذا العطل للكابلات سيكون بعد اسبوعين وستكون هناك كابلات جديدة اضافية بمصر من خلال مشروعين تابعين للشركة المصرية للاتصالات واراسكوم تيلكوم تربط بين اوربا وشرق اسيا في بدايه العام المقبل .

رينارد مدربا للمصري

قال محمود صبري- الناقد الرياضي- في مداخله تليفونيه ان النادي المصري حسم مساله المدرب الفرنسي هيرفي رينارد وتعاقد معه رسميا لمده سنه ونصف لتدريب النادي المصري وقال ان مشكله النادي الاهلي تكمن في النواحي الماديه للتعاقد مع مدرب اجنبي وان هناك تفاوض مع ثلاث مدربين للنادي الاهلي .

فيما اكد ممدوح الساعاتي - وكيل المدرب الفرنسي رينارد –في مداخله تليفونيه انه رينارد سيبدأ في تدريب المصري من بدايه شهر يناير القادم وقال ان رينارد سعيد لانضمامه لتدريب نادي مصري .

أهم الاخبار