رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الشريف يكشف قوائم ممنوعي ماسبيرو

فضائيات

الخميس, 02 يونيو 2011 08:43
كتبت - رشا حمدي:


كشف د.سامي شريف - رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون المستقيل- أنه كان هناك قوائم مكتوبة بالممنوعين من دخول ماسبيرو والظهور علي شاشة التليفزيون المصري وليس مجرد أوامر شفهية وتضم بعض أعضاء مجلس شعب وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين وحتي بعض مقرئين القرآن. وأضاف - في برنامج "آخر كلام" علي قناة "أون تي في" أمس الاربعاء - أن القوائم كانت تضم كل من يعادي فكر

الحزب الوطني أو التوريث.

ونبه إلى أن ديون اتحاد الاذاعة والتليفزيون وصلت لـ13 مليار جنيه لبنك الاستثمار وتم الحجز من قبل البنك علي أسهم الاتحاد في النايل سات ومدينة الانتاج الاعلامي.

وقال إنه تعرض لابتزاز شديد وهجوم من قبل العاملين بماسبيرو بسبب الاعلاميين حافظ المرازي وحمدي قنديل لدرجة أن بعضهم هددوه بأنهم سوف يعتدون

بالضرب علي حافظ المرازي اذا دخل مبني ماسبيرو واضطررت تحت ضغوط شديدة أن أؤجل برامجهما .

وأوضح أن اتحاد الاذاعة والتليفزيون ليس مجرد مبني لكنه دولة في حد ذاته ويحتاج الي امكانات كبيرة جدا حيث يضم 44 ألف عامل ويملك 23 قتاة رسمية حكومية في حين أن حكومة بريطانيا مثلا تمتلك 5 قنوات تليفزيونية فقط.

وأكد أن اتحاد الاذاعة والتليفزيون انفق أموالا ضخمة علي شراء المسلسلات تحت وهم كلمة "حصري" رغم انه كان ينفذ رغبة النظام في تغييب الناس وإلهائهم عن واقعهم الاجتماعي والسياسي.

أهم الاخبار