البلتاجى: الفتنة صنيعة فلول الوطني بدعم خارجى

فضائيات

السبت, 14 مايو 2011 16:05
كتبت - آيات عزت:

أكد الدكتور محمد البلتاجى - عضو مجلس أمناء الثورة والقيادى بجماعة الإخوان المسلمين - أن هناك قوى خارجية تدعم فلول الحزب الوطنى المنحل و"الثورة المضادة" لإحباط ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وأشار البلتاجي - خلال حوار على فضائية الجزيرة مباشر مصر - إلى أن ما تشهده مصر الآن من زيادة وتيرة الفتن الطائفية، يؤكد وجود أيادي ليست خفية تريد العبث بأمن مصر الداخلي لإفشال ثورته المباركة، ولعل ما كشفه المجلس الأعلى للقوات المسلحة عن وجود مواقع إلكترونية خارجية تريد إشعال الفتن في مصر هو دليل قوى علي خطورة الثورة المضادة التي لا تريد لمصر أن تنهض أو تتقدم.
ونفى البلتاجى سعى الإخوان للحصول على نصف مقاعد مجلس الشعب القادم، مؤكدا أن الإخوان لا تسعى لبرلمان إخوانى، وإنما تريد المشاركة مع كافة التيارات السياسية وهو ما جعلهم يضعون سقف لهذه المشاركة وهو ثلث مقاعد البرلمان.
وأضاف أن الإخوان على قناعه شديدة بضرورة وجود قوى سياسية تيارات وأحزاب أخرى لابد من مشاركتهم فى بناء مستقبل مصر .
وأوضح البلتاجي أن الثورة المصرية لا تستهدف التغيير فى مصر فقط، وإنما العالم العربى كله، مؤكدا أن أولى معالم التغير فى العالم العربى هى المصالحة بين الفصائل الفلسطينية، تلك المصالحة التى كان حسنى مبارك وعمر سليمان وأبو الغيط يقفون فى طريقها.

شاهد الفيديو:


 

أهم الاخبار