"الحكمة" تطلق توك شو "مصرالحرة"

فضائيات

الثلاثاء, 10 مايو 2011 16:58

مؤخراً أطلقت قناة الحكمة الفضائية إذاعة أحدث برنامجها "التوك شو " بعنوان مصر الحرة .

يرصد البرنامج الذي يذاع لمدة ساعتين من الثامنة حتي العاسرة مساءً أحوال مصر عقب نجاح ثورة 25 يناير.
يتناول البرنامج جميع المجالات وكافة القضايا الحياتية اليومية التي تعيشها البلاد سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ورياضياً من منظور هادئ وفقاً للمرجعية والتوجه الاسلامي للقناة .
يدير البرنامج ويقدمه د. وسام عبد الوراث رئيس مجلس إدارة القناة بأسلوب سهل بعيد عن الانفعال بما يحقق التواصل مع جموع المشاهدين علي اختلاف شرائحهم وتوجهاتهم الفكرية .
وقال د.عبد الوارث إن البرنامج يحمل عنوان" مصر الحرة " ويعد محاولة من إدارة القناة للتواصل مع جموع المواطنين وصياغة رأي عام يدعم نجاح الثورة التي اطاحت بنظام الرئيس السابق حسني مبارك .
وأضاف ياسر شكر المدير التنفيذي للقناة أن "الحكمة" هي أول قناة تحصل علي ترخيص من
الهيئة العامة للاستثمار عقب الثورة وفور نجاحها .
وأكد انه كان لابد من ظهور برنامج "توك شو" بالقناة يعمل علي ترسيخ مفهوم المواطنة والعدالة الاجتماعية والمساواة وهي المبادئ والشعارات التي رفعتها الثورة .
فنياً أوضح "شكر " أن الحكمة خصصت استديو جديد مزود بأحدث الاجهزة في مدينة الانتاج الاعلامي لاذاعة البرنامج وهوما كان واضحا وبشكل إيجابي علي جودة شاشة القناة.
وقال :إن برنامج مصر الحرة يعتمد علي مجموعة من المراسلين بالقاهرة المحافظات وخارج مصر ، خاصة في عدة دول عربية وأجنبية يتواجد بها جاليات إسلامية كبيرة .
وأعلن المدير التنفيذي لقناة الحكمة عن أن الادارة سوف تقوم إلي جانب ماسبق، بعملية تطوير شاملة في خريطة وشكل القناة باستخدام أحدث أجهزة وتقنيات تكنولوجيا الاتصال .
تبث الحكمة علي القمرين الصناعيين نايل سات، تردد 12418عمودي، وعرب سات تردد10770 أفقي .

 


أهم الاخبار