عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختطاف هاني سلامة في الحلقة الـ 8 من مسلسل "ملف سري"

شهدت احداث الحلقة الثامنة من مسلسل "ملف سري" محاولة العديد من المواطنين اقتحام جريدة والدة المستشار يحيى، وكان ذلك بناء على تعليمات ناجي (أحمد الرافعي) ليصل له أنه يستطيع الوصول لها بكل سهولة.  

اقرأ أيضًا.. "ملف سري" الحلقة الـ 7| عائشة بن أحمد تحاول الكشف عن غموض مقتل خطيبها

 

واستعرضت الحلقة اختطاف يحيى (هاني سلامة) عقب وصوله لمقر جريدة والدته، بينما تنقذه الشرطة.

 

وتلقى المستشار يحيى مكالمة هاتفية علم خلالها أن خطيبته الراحلة نور (رحمة حسن) كانت تمتلك ملايين الجنيهات في حسابها البنكي، وتستكمل شقيقتها أمنية (دنيا عبد العزيز) مسيرتها وتستلم مبلغا كبيرا في البنك.

 

أبطال مسلسل "ملف سري"

المسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسى، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، محمد محمود عبد العزيز، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محسن محيى

الدين، أحمد سعيد عبد الغنى، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

قصة مسلسل "ملف سري"

وتدور أحداث مسلسل "ملف سرى" حول انتشار عمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال المتمثلة فى عائلة "المالكي" الذى كان لهم تعاملات اقتصادية كبيرة داخل السوق المصرى من حيث عدد الشركات والمصانع الكبرى والمعروف عن هذه العائلة النزاهة والأمانة، لكن تم كشفهم عن طريق بعض الرجال الشرفاء ليقعوا تحت يد المستشار يحيى عز الدين القاضى الذى يعتبر مثالا للنزاهة والشرف.