رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو أبوزيد: مستمر في قلعة الوفد.

فضائيات

الثلاثاء, 07 ديسمبر 2010 11:09
كتب : أحمد عبدالرحمن

أكد الإعلامي طاهر أبوزيد أنه رشح نفسه بناء على طلب جماهيري بعد انضمامه للحزب الوفد، وانه سعيد جدا بترشيحه وغير نادم، واصفا ماحدث فى الانتخابات ليس تزويرا بل هو أبعد من التزوير، وأحضر أبوزيد ورقتين من عينة الاصوات التي وجدت خارج الصناديق.

وأبدى أبوزيد - فى حواره مع منى الشاذلى – اندهاشه من تصويت الشعب للوزراء باغلبية كاسحة رغم فشلهم مدللا بفشل وزير التضامن فى حل أزمة

الخبز وكذلك اخفاق وزير الري مما انشأ أزمة انقطاع المياه ومشكلات مياه الري وحوض النيل واخفاق وزير البترول في ازمتي انابيب البوتاجاز وبنزين 80 واخفاق وزير الزراعة في مشكلة القمح.

وقال النجم الشهير ان ما حدث يرجع لسببين لا ثالث لهما اما ان يكون الشعب في غيبوبة او النتائج مشكوك فيها مرجحا ان تكون النتائج

قد زورت.

وعن عزوف المواطنين عن الانتخاب قال عضو حزب الوفد ان الشعب يذهب لينتخب دون ارادته فقد سلبت منه مشيرا الى انه لم يصرف على حملته الدعائية للانتخابات بل هي لافتات ومطبوعات من اخرين ،كما انه لم يدعو لاعبي كرة القدم في دعايته الانتخابية بل دعا اصدقائه وبعض الإعلاميين.

وعن أسباب تكوين شخصيته المعارضة قال ابوزيد ان الوفد حزب له جذور ويمثل قلعة الوطنية في مصر وذكر انه من بيت وفدي حيث جده وفدي وهو المستشار ممتاز نصار وان النادي الاهلى فى الأصل تأسيسه وفدى .

شاهد الفيديو

 

 

أهم الاخبار