رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو..السلفيون يؤدون صلاة العصر أمام الكاتدرائية

أدى اليوم السلفيون للمرة الأولى صلاة العصر أمام الكاتدرائية المرقسية بالعباسية بعد خروجهم فى مظاهرات حاشدة عقب صلاة الجمعة من مسجد الفتح بميدان رمسيس متوجهين لمسجد النور بالعباسية، مرورا بالكاتدرائية المرقسية والتى اعتصم أمامها الآلاف من المواطنين المطالبين بالإفراج عن كاميليا شحاتة وأخواتها المسلمات المعتقلات في سجون الكنائس والأديرة، معبرين عن غضبهم على ما لاقته الشهيدة سلوى وأطفالها الذين ذبحوا على أيدي عدد من النصارى لكونها اعتنقت الإسلام.

وانطلقت المسيرة التى نظمها ائتلاف دعم المسلمين الجدد مرددين "إسلامية.... إسلامية.....دى مش فتنة طائفية" وهتافات تطالب المجلس العسكري والحكومة الحالية بتحويل المجرمين إلى محاكمة عسكرية إسوة بما حدث

من قبل مع من اتهموا في قتل أقباط وضرورة إخضاع الأديرة والكنائس للتفتيش مثلها مثل أي كيان داخل الدولة لإطلاق الأسيرات وإصدار قانون لحماية المسلمين الجدد، وعدم مطاردتهم وتسليمهم، مؤكدين على ضرورة قتل الفتنة الطائفية ومحاسبة المسئولين عن إشعالها.

وأحاط الكاتدرائية العشرات من القوات المسلحة والمئات من قوات الأمن المركزي وعشرات السيارات المدرعة التابعة للقوات المسلحة للحفاظ علي الأمن والتصدي لأي ممارسات غير شرعية.

شاهد الفيديو: