جلال عامر : رئيس مصر القادم من الإخوان المسلمين

فضائيات

الخميس, 28 أبريل 2011 20:41
كتبت- رشا حمدى ودعاء محمد:

توقع الكاتب جلال عامر أن المجلس الشعب القادم سيكون مكون من باقى أعضاء الحزب الوطنى والإخوان المسلمين وهم من سيقوموا بتعديل الدستور وسيكون الرئيس المصرى من الإخوان المسلمين .

وعلق عامر ساخرا على مجلس الشعب القادم بأن الشعب يريد مجلس الشعب القادم "استعمال طبيب" لأنه سيكون مستعمل وقديم مثل مجالس الشعب الماضية.
وقال خلال ندوة بساقية الصاوي اليوم، أنه لن يرشح نفسه فى إنتخابات مجلس الشعب القادمة بعد ما عاناه فى الإنتخابات السابقة من أنصار منافسه مفيد شهاب حيث كانوا يمزقون لافتاته لدرجة انه أضطر إلى توقيع لافتاته باسم مفيد شهاب جلال عامر سابقا .
ورفض فكرة إقصاء أى تيار من المجتمع ومنهم السلفيين رغم إختلافه معهم لأن هذا سيجبرهم للعمل فى
الظل وإستخدام العنف.
وأكد انه لن يتحدث الآن عن معاناته مع جهاز أمن الدولة السابق الا بعد إنتهاء موجة إدعاء البطولات خاصة أننا فى عصر أصبح المتنبئون فيه بالثورة أكثر من المشاركين فيها .
ثم يعود عامر ليؤكد أن عمر موسى والبرادعى هم أبرز مرشحى الرئاسة ولكن عمر موسى الذى سيفوز بالرئاسة عن طريق أصوات أبناء الجنوب أما البرادعى سيصوت له أبناء الشمال والمدن مثل نتيجة الإستفتاء .
وأضاف ساخرا ان الشعب يريد التخلص من كل عصر مبارك بكل ما فيه ومن عاصروه للدرجة التى قد نصل فيها ان من تزوج فى عهد مبارك يطلق زوجته ومن حصل على وظيفة يتركها .

أهم الاخبار