عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المستشار الإعلامى لقنوات الحياة: قضية شيكات اتحاد الكرة انتهت

معتز صلاح الدين
معتز صلاح الدين

تعقيبا على ما نشرته بعض المواقع الالكترونية اليوم تحت عنوان "تأجيل تصالح د. السيد البدوى مع اتحاد الكرة الى جلسة 20 فبراير الجارى فى دعوى اصدار شيكات بدون رصيد" اكد معتز صلاح الدين المستشار الاعلامى لشبكة قنوات الحياة الفضائية أن قضية شيكات اتحاد الكرة والتى ارتدت لعدم صحة التوقيع وليس لعدم كفاية الرصيد هى قضية  انتهت بالتصالح.

وأضاف أن جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم ظهر على شاشات التليفزيون  مساء يوم الاثنين 21 يناير وقال بالنص "إن ما حدث بشأن الدعوى القضائية الخاصة باتحاد كرة القدم والدكتور السيد البدوى هو خطأ نعتذر عنه لشبكة قنوات الحياة والدكتور السيد البدوى وكل الاحترام والتقدير للدكتور السيد البدوى والموضوع حدث به لبس وقد اصدرت تعليماتى بعمل جلسة مصالحة وان شاء الله الامور تعود الى نصابها".
واستطرد صلاح الدين قائلا: كان الكابتن عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام باتحاد كرة القدم قد صرح يوم 21 اكتوبر الماضى أنه" تم التصالح بين الاتحاد وشبكة تليفزيون الحياة، وأن اتحاد الكرة حصل على مستحقاته كاملة لدى القناة، وأن السبب

في تأخيرها لم يكن تعنتًا من الدكتور السيد البدوي رئيس مجلس إدارتها أو إدارة القناة، بل سوء فهم لدى بعض الموظفين. و أنا بشخصى واتحاد الكرة نحترم الدكتور السيد البدوي، ونقدره كشخصية سياسية عامة ونكن له الاحترام الكامل لتاريخه الوطني المشرف، والاتحاد مستمر في التعاون مع شبكة تليفزيون الحياة".
وأشار المستشار الاعلامى لقنوات الحياة الفضائية إلى أننا سبق أن نشرنا الشهر الماضى فى كافة المواقع الالكترونية وعدد من الصحف محضر التصالح النهائى مع اتحاد الكرة وصور الشيكات والايصالات الدالة على سداد كامل المستحقات ونؤكد ان تكرار النشر بهذه الصورة يهدف فقط الى تشويه صورة الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد واحد القيادات الرئيسية فى جبهة الانقاذ الوطني.