رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.الهلباوى لقنديل: "طز فى عقليتك العفنة"

فضائيات

السبت, 19 يناير 2013 10:36
فيديو.الهلباوى لقنديل: طز فى عقليتك العفنةد. كمال الهلباوي
بوابة الوفد - متابعات:

هاجم القيادى السابق فى جماعة الإخوان المسلمين د.كمال الهلباوى، هشام قنديل رئيس الوزراء، قائلا: "طز فى هذه العقلية العفنة".

وأكد أنه يبكي عندما يسمع رئيس الوزراء ووزير المالية يقولان إن قرض صندوق النقد الدولي شهادة نفتخر بها, مشيرا الي أن صندوق النقد الدولى لن يشهد إلى مصر بل سيسعي إلى "قطم رقبتها".
وقال الهلباوي - خلال حواره فى برنامج "أنا المصري" على قناة "نور الحكمة" مساء أمس الجمعة -: إننا

نحتاج من يقول لنا أن نعيش بدون أكل ولا يفرض علينا صندوق النقد الدولي أو أن نأكل رغيفا واحدا يوميا, أو أن نقلل الرواتب الضخمة التى تتعدى المليون بدلا من صندوق النقد الدولي .
في سياق آخر، أشار القيادى السابق فى جماعة الاخوان المسلمين إلى أنه صاحب فكرة ترشيح إسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطينى المقال لمنصب المرشد
العام لجماعة الاخوان المسلمين إيمانا منه بالوطنية والقومية العربية والمشروع الإسلامي ولا يري أى تعارض بين ما قاله وما يؤمن به .
وأكد الهلباوى أن المرشد السابق لجماعة الاخوان المسلمين "مهدى عاكف" عندما قال "طز فى مصر" لم يكن "يشتم" فى مصر بل كان يقصد ما الذى يمكن أن تفعله مصر لوحدها بعيدًا عن العالم العربي وأيضا البحرين أو قطر، ماذا من الممكن أن يفعلوه بمفردهم للدفاع عن أنفسهم ولماذا لا يتحدوا؟" .
وطالب الهلباوى مصر بأن تقود العالم العربي حتى تستطيع أن تقف فى وجه الهيمنة الأمريكية الإسرائيلية.

شاهد الفيديو



 

أهم الاخبار