عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. "بوابة الوفد" ترد على شلبى


فى برنامجه على قناة مودرن بالأمس أجرى الكابتن مدحت شلبى اتصالا هاتفيا مع نبيل دعبس، لنفى خبر نشرته "بوابة الوفد" بالأمس عن هروب دعبس لخارج مصر ليؤكد صاحب مودرن أنه بالفعل خارج البلاد لبعض الأمور الخاصة بعمله الإعلامى. ونشرت البوابة بالامس توضيح المستشار الاعلامى لمودرن بأن دعبس عاد من رحلة عمل خارج البلاد إستمرت يومين إلتزاما منا بالمهنية

وعلّق شلبى قائلا "إن الأخبار الكاذبة لا تشهر الصحف" ويبدوا أنه ليس غريبا على شلبى الذى يتفاخر دائما بأنه لايقرأ صحفا ولايتابع أي برامج ولكن دائما يتصل به المقربون منه لإبلاغه بما ينشر أو يقال عنه، وعن مودرن، وكأن لديه مشاكل فى القراءة ومتابعة البرامج، لذلك فشلبى بالتأكيد لا يعرف أساسا بوجود أحزاب في مصر، كما اعترف قبل ذلك على الهواء أثناء ثورة 25 يناير.

وشدد شلبى أثناء برنامجه أمس على أن أى شخص الآن يمكنه أن يعرف ماذا كان يقول الإعلاميون

قبل الثورة وبعدها من خلال اليوتيوب منذ بداية عمله حتى الآن، وبناء على طلب شلبى قررنا الرد عليه باليوتيوب، وكالعادة لن يراه ولكن ربما يتصل به أحد أصدقائه ويبلغه به.

أو على أقل تقدير أن يحاول دعبس البحث بين شباب مصر على إعلامى يستطيع القراءة حتى يصل قطار الإصلاح إلى "مودرن" التى تأخرت كثيرا بفضل تلك الوجوة التى مل منها الشعب المصرى.

 

شاهد شلبى وعلاء مبارك

نكات فاضحة لشلبى على الهواء

شلبى لايعرف علم مصر وعجز عن قراءة أم درمان

بالرغم من اعتراضنا على الالفاظ المكتوبه على مشاهد الفيديو الا ان مداخلة شلبى توضح من هو ؟