"الميدان" برنامج جديد يعبر عن الثورة.. فيديو

فضائيات

الأحد, 10 أبريل 2011 15:48
كتب: رأفت غانم وياسر مطرى:


في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد" قالت مقدمة البرنامج ورئيسة التحرير (جيهان منصور) إن معظم البرامج تعمل علىٰ فكرة الحدث ولكن الميدان كبرنامج أسبوعى سينفرد بكونه نقطة مضيئة تعمل على توعية المشاهدين بحقوقهم السياسية وكيفية المشاركة فى صنع القرار .

واضافت أن البرنامج سيساعد المشاهدين على كيفية اختيار مرشحيهم بعيدا عن المصالح الشخصية سواء فى البرلمان أو فى الرئاسة وذلك من خلال برامج المرشحين أفراد أو أحزاب وكذلك كيفية الاشتراك فى الجمعيات المدنية

والمؤسسات النقابية.

هذا بالإضافة الي الاضاءة علي الأحزاب القديم منها والجديد، فضلا عن توعية الجمهور بالدوائر السياسية والاقتصادية والفكرية وكيفية المشاركة فيها وآليات المساهمة في الحياة السياسية، مما يرسم صورة المشهد السياسي الحاصل في هذه السنة الحرجة علي كافة الاصعدة.

وقالت إن الهدف من البرنامج هو وجبة كاملة للمشاهد من خلال مناقشة الفاعليات والانشطة السياسية الموجودة على مدار الاسبوع اضافة الى لقاءات

مع رموز الحركات السياسية والشبابية الموجودة حاليا.

واضافت ان البرنامج يهدف الى الاجابة على اسئلة المواطنين البسطاء والطبقة المتوسطة حول مايدور فى الدوائر السياسية والنخب الفاعلة ومناقشة البرامج السياسية للمرشحين من خلال عمل مناظرات بينهم .

وسيركز البرنامج علي الصورة والتقارير الخارجية بالاضافة الي اللقاءات الخاصة داخل وخارج الاستوديو والتواصل مع شباب ورواد الشبكات الاجتماعية للتواصل عبر الإنترنت والتعرف علي مقترحاتهم وافكارهم ومشاركاتهم في البرنامج.

ويتكون فريق عمل البرنامج من جيهان منصور مقدمة البرنامج ورئيس التحرير ومحمد سليمان مدير تحرير البرنامج وإعداد نجاح النوبى وأميرة حسن ومن إخراج محمد يونس وإشراف عام د محمد خضر.

شاهد الفيديو

 

أهم الاخبار