رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو:زكريا عزمي يصاب بإكتئاب حاد



أصيب زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية بحالة من الاكتئاب الحاد أثر القبض علية أمس الخميس وسجنه بعنبر الأموال العامة بسجن طرة15 يوم علي ذمة التحقيقات مما تسبب في عدم نومه ليلية أمس خاصة بعد ملاحقة الجماهير له ووصفه بالحرامي .

وقال الإعلامي مصطفي بكري ببرنامجه " منتهي الصراحة " أنه ظل مهموماً حزينا يفكر في مصيرة بعد ان فوجئ بالأمس بالقرار الصادر من مساعد وزير العدل ورئيس جهاز الكسب غير المشروع بعد أن عجز عن اثبات ممتلكاته وبعض الاموال التي عثر عليها في البنوك .

واعتبر جهاز الكسب غير المشروع أن هذه الأموال تمت بطريقة غير مشروعة وهو أمر يستوجب وفقاً لقلنون الكسب المحاسبة علي هذه الجريمة .

وكانت قد قامت إدارة الترحيلات بوزارة الداخلية

بالاشتراك مع القوات المسلحة بترحيل زكريا عزمي‮ ‬رئيس ديوان رئاسة الجمهورية في‮ ‬ساعة الثامنة من مساء أمس الخميس الي‮ ‬سجن مزرعة طره عقب صدور قرار بحبسه‮ ‬15‮ ‬يوماً‮ ‬علي‮ ‬ذمة التحقيقات لاتهامه بالتربح من أعمال وظيفته‮.‬

ووصل عزمي‮ ‬في‮ ‬ساعة متأخرة وتم إيداعه في‮ ‬زنزانة بجوار باقي‮ ‬الوزراء المتهمين،‮ ‬ارتدي‮ ‬عزمي‮ ‬ملابس السجن البيضاء وأصيب بحالة‮ ‬نفسية سيئة وقضي‮ ‬ليلته حتي‮ ‬الساعات الأولي‮ ‬من صباح أمس في‮ ‬حالة صمت ولم‮ ‬يتحدث الي‮ ‬أي‮ ‬شخص .

شاهد الفيديو: