رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مليونية الإنقاذ.. بدون إخوان

فضائيات

الجمعة, 01 أبريل 2011 12:39
كتبت - سمر مجدي:


أعلن التليفزيون المصري أن جماعة الإخوان المسلمين لم تتواجد خلال اعتصامات اليوم الجمعة، أمام مجلس الوزراء، مؤكدا أن الفئة الغالبة هم شباب الجامعات الذين يطالبون بالاطاحة بالقيادات الجامعية في الجامعات والتي عينها الرئيس السابق مبارك. وقد أعلن المتظاهرون في ميدان التحرير الاستمرار في الاعتصام في حالة عدم تلبية مطالبهم التي تتمثل في إقصاء وزير الآثار زاهي حواس من منصبه واعادة محاكمة جميع

الاشخاص المسجونين بناء علي محاكمات استئنائية ومحاكمة عائلة مبارك علي الجرائم المنسوبة لهم ومحاكمة الثلاثي د.فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق ود.زكريا عزمي رئيس ديوان رئاسة الجمهورية السابق، ود. صفوت الشريف رئيس مجلس الشوري السابق، في الوقت الذي اعلن النائب العام منع الثلاثي الاخير وعائلتهم من السفر للخارج.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور صفوت حجازي الداعية الإسلامي وأحد المتظاهرين في ميدان التحرير لفضائية الجزيرة مباشر، أن المتظاهرين سيمنحون المجلس الأعلى للقوات المسلحة والدكتور عصام شرف رئيس الوزراء مهلة إلى الثامن من ابريل القادم لتلبية مطالبهم وانهم نزلوا الي الميدان اليوم للاعلان عن مطالبهم ولكن فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم سيعاودون الاعتصام من جديد.

وتوقع حجازي ان يستجيب شرف لمطالب المتظاهرين مؤكدا ان الجميع يطئمن لشرف وايضا يطمئنون للمجلس العسكري وعلى ثقة كبيرة ان مطالبنا ستتم تلبيتها من الوزارة والمجلس في اسرع وقت.

أهم الاخبار